4

262 10 0
                                    


الفصل السابق: الفصل 76 التحديث الثاني

الفصل التالي: الفصل 78 التحديث الثاني

xbanxia.com ©2019 |. معلومات عنا سياسة الخصوصية

رواية بينيليا

الفصل 78 التحديث الثاني

أطفئ الأضواء الصغيرة والمتوسطة والكبيرة

الفصل السابق: الفصل 77 التحديث الأول

الفصل التالي: الفصل 79 التحديث الأول

الفصل 78 الساعة الثانية

لم تكن العربة تتحرك ببطء شديد، وكان ليو تشيوان قلقًا من أن يكتشف دو جينغ جيانغ مويان في العربة.

لم يجرؤ حتى على التوقف.

كما لو أنه لم يسمع دو جينغ يتحدث معه، نقر بسوطه بقوة دون أن ينظر بعيدًا، وتحركت العربة على الفور بشكل أسرع.

"..." لم يعتقد دو جينغ أبدًا أنه، الأمير الشاب الكريم، سوف يتجاهله العريس يومًا ما؟

كما تفاجأ خادم Du Jing Ah Fu. لم يكن متفاجئًا فحسب، بل كان غاضبًا جدًا أيضًا.

هل هذا مجرد خادم يقود عربة صماء؟

كيف تجرؤ على عدم أخذ الماركيز الشاب لقصر دينغيوان ماركيز على محمل الجد.

"الماركيز الصغير، سأتوقف عن ذلك الآن." قال آه فو بغضب لدو جينغ.

"لا حاجة." رفع Du Jingxu يده لإيقاف الطفل.

لم يكن صوته مرتفعًا جدًا الآن، لذا ربما لم يسمعه الطرف الآخر.

إذا رآها بشكل صحيح، فهذه العربة كانت متوقفة للتو عند مدخل ليوان.

وبدت الخادمة الصغيرة التي صعدت للتو على العربة مألوفة له من بعيد.

إذا كان هناك ضيف لـ Xiao Nanyu في العربة وقام بإيقاف عربة الطرف الآخر بتهور، فسيقوم Xiao Nanyu بتصفية الحساب معه.

واصل دو جينغ ركوب الخيل.

شياو نانيو، الذي كان يقف عند مدخل حديقة الأوبرا، لم يكن في عجلة من أمره للدخول.

رأى العربة تغادر بسلاسة. على الرغم من أن دو جينغ توقف للحظة، إلا أنه لم يحرج جيانغ مويان الذي كان في العربة، ثم استدار ودخل حديقة الأوبرا.

ركب دو جينغ بسرعة. كان شياو نانيو في منتصف الطريق بالفعل لإغلاق بوابة الفناء. وصل Du Jing إلى مدخل Liyuan وكبح جماح حصانه للتوقف. "الأخ شياو." دعا دو جينغ شياو نانيو

بابتسامة على وجهه، وسأل دون أن يعامله كغريب على الإطلاق: "السيارة التي غادرت للتو هي ضيفك؟"

لدو جينغ وهو ينظر إليه: "أخ دو، هل أنت فضولي؟"

كانت عيناه باردتين وبعيدتين، ولم ينظر إلا إلى دو جينغ بلا مبالاة، لكن دو جينغ شعر بإحساس هائل بالإكراه يقترب.

✔ ابنة منزل رئيس الوزراء التي أنجبت طفلاًحيث تعيش القصص. اكتشف الآن