الفصل الثالث| تسوق ، ملاهي ، سباق ، تدخين

22 3 0
                                    

بعد أن انتهينا من  وجبه الإفطار وقفت لريكا و صعدت سريعا كي ترتدي ملابسها وتستعد لنخرج

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

بعد أن انتهينا من  وجبه الإفطار وقفت لريكا و صعدت سريعا كي ترتدي ملابسها وتستعد لنخرج .

خرجنا من المنزل ارتديت قميصا ابيضا من قمصان لريكا كما يقولون الأخت للاخت وارتديت فوقه ستره بلون السماء .و بنطال فضفاض ابيض. وحقيبه رماديه اللون .واحضرت سترتي الجلديه علي يدي لان الجو بارد في الليل وأحيانا تصل لان تثلج .

ركبت لريكا في مقعد السائق و ركبت انا في المقعد الاخر بجانبها .انطلقنا بالسياره . فتحت مشعل الموسيقي. بدأت اقلب في قائمه الاغاني في هاتفي حتي وقعت عيناي علي اغنيه و ابتسمت . مناسبه.

شغلتها . واقترن هاتفي بالسياره. عندما اشتغلت الموسيقي  بدأت لريكا في الضحك ماتت من الضحك واناايضا عيناي بدأت تدمع من شده الضحك.

الاغنيه كانت تقول :اعتقد انني سا*قتل حبيبي السابق لكنها ليست الفكره الامثل. هذا الجزء الذي اضحكنا .

سألت لريكا بابتسامه مرحه" اين نحن ذاهبتان ؟"
ردت علي بابتسامه حنونه وقالت "حضرت لكي مخطط رائع لليوم و اولا سنذهب لنتسوق من سلسله محلاتي انا وبراندت وثم بعدها ساسطحبك لأكل أفضل ايس كريم ستاكلينه في حياتك وثم سنذهب للملاهي لنجرب الألعاب الخطيره الجديده وسنذهب بعدها لتناول طعام الغداء ف المطعم الذي ستختارينه وثم سنذهب لحلبه صغيره استأجرها للتسابق بالدرجات "

عندما سمعت الجمله الاخيره اندق البريق في عيناي "هل انتي جاده استاجرتي حلبه كامله لنتسابق ."
اومات براسها.

مجنونه اظن انها جنت رسميا متي أصبحت تحب الدراجات و الخطر .

منذ متي هذا التغير الطفيف. اعرف اختي اعرف لريكا تحب الأمان بشكل مبالغ فيه تكره الخطر و المخاطرة ومن يخاطرون لكن ليس انا انا العكس تماما اعشق الخطر والمخاطره ومن يخاطرون .

وقفنا أمام الفرع الرئيسي لمحلات' بوسيف وسيفرا 'نزلنا من السياره . دخلنا للمحل جميح العمال انحنو باحترام للريكا ولي في النهايه هي مديرتهم وصاحبه  سلسله 'بوسيف '

"مرحبا سيدتي هل اساعدك في شيء؟"قالت موظفه للريكا .

"اجل كنت أريد أن اشتري بعض الملابس لي و لاختي اوريانا "قالت لريكا.

oriana orik |اوريانا اوريك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن