الفصل الخامس | بعض الاوراق

26 1 0
                                    

جلست انظر للمكان حولي بملل عيناي تتفحصه محاوله إيجاد شئ مثير للاهتمام أو شئ يكسر هذا الملل و يكسر الصمت

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

جلست انظر للمكان حولي بملل عيناي تتفحصه محاوله إيجاد شئ مثير للاهتمام أو شئ يكسر هذا الملل و يكسر الصمت .

"لماذا يستغرق هذا وقت طويل " قلت بملل لاجد عيون خضراء تحدق في وجهي باندهاش "وقت طويل عن أي وقت طويل تتحدثين نحن هنا منذ عشر دقائق فقط" قال براندت .قلبت عيناي بملل علي كلامه "ولكنه وقت طويل بالنسبه لي لماذا الوقت يمر ببطأ في هذه الغرفه "
قلت وانا العن تحت انفاسي .

"دوركم " قالت سيده برداء رسمي واضح انها تعمل هنا
"اه واخيرا " تنهد براندت بعد سماعه لكلامي . قادني وذهبنا لغرفه التي ساجري بها المقابله وانهي أوراق سفري و اخيرا سابتعد عن هذا البلد التعيس .

"اعذرني ولكن لما انت هنا هي من ستجري المقابله وليس انت " قال السيد الذي سيجري المقابله معي بعض ان تفحص أوراقي بدقه و قرأ سيرتي الذاتيه .

"سيدي عذرا انا احدثك ،،، عذرا هل انت أصم"اشار الي اذنه فج ي اخر كلامه واخيرا تحدث براندت "لن اتركها وحدها هل لديك اعتراض " شعرت بقتامه نبرته وقشعريره جرت علي طول عمودي الفقري لو كانت لريكا هنا لكان اغمي عليها بسبب صوتة وحركاته اقسم .

"ولكنني لن أكلها انا فقط ساجري معها المقابله هي قدمت طلب إلكتروني ونحن قابلناه ولكنني نحتاج للتعرف علي الشخص وجه لوجه أيضا لذلك نقيم هذه المقابلات " قال الرجل لترتخي ملامح براندت بادراك .

"حسنا ساجلس بالخارج لكن ابق الباب مفتوح فضلا " اوما له خرج  براندت وترك الباب مفتوح "اجلسي يا انسه" تقدمت من المكتب اجلس علي الكرسي المقابل له "اسمك اوريانا ، اوريانا اوريك حسنا يا انسه اوريك اي تخصص قررتي أن ترتاديه في جامعتنا "قال و هو يقلب في أوراق أمامه علي المكتب .

"الهندسه ، بالأخص الهندسة الميكانيكية وهذا مذكور في أوراقي بالفعل " ابتسم ابتسامه جانبيه أظهرت احد غمازاته واعترف انه وسيما حد اللعنه . "انا اسف حقا لم انتبه يا انسه " قال وهو يمرر يده في خصلات شعره البني . " لا بأس البعض يخطأ و في النهايه نحن مجرد بشر "قلت ردا عليه "حسنا يا انسه دعينا نكمل مقابلتنا  ما سبب تقدمك لجامعتنا تحديدا من بين جميع الجامعات الاخري "قال ينظر لي بجديه "لأنني أريد أن أكون نجاحه و جامعتكم تنتج الناجحين "اجبت ولاحظت ابتسامته التي ارتسمت علي شفتيه فور ردي . "ردك مميز وغير متوقع مثلك يا انسه" ابتسمت بخجل ردا علي مجاملته .

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 29 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

oriana orik |اوريانا اوريك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن