عزيزي الملك :

41 5 10
                                    

طاوله طويله ، شمعدانات فضيه وبعض الازهار تتوسط الطاوله ، صحون واواني خزفيه ، ومالذ وطاب يملئ الطاوله (هاي شنو الطاوله المليانه بعرس امي ماشفت هيج )  ركزت نظري على الموجودين حول الطاوله ( باوعي للملك شبيج جنج ماشايفه )  رجل ستيني ، بشره حنطيه شعر ا...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

طاوله طويله ، شمعدانات فضيه وبعض الازهار تتوسط الطاوله ، صحون واواني خزفيه ، ومالذ وطاب يملئ الطاوله
(هاي شنو الطاوله المليانه بعرس امي ماشفت هيج ) 
ركزت نظري على الموجودين حول الطاوله
( باوعي للملك شبيج جنج ماشايفه )
رجل ستيني ، بشره حنطيه شعر اسود يغطيه بعض الشيب على رأسه تاج يبدو ثقيل تغطيه الاحجار يرتدي ستره بيضاء وعليها الكثير من المداليات

( يشبه الجنرال بس هو مو ملك المفروض ميشارك بالجيش ،راحت عليج مريم راح تفشلين روحج )
ابتسم عندما لمحني عند الباب
( هسه هذا ابوي لو منو تاهت عليه )
بادلته الابتسامه  ، تجلس قربه سيده تبدو كالطاووس من بعيد مزينه بشتى انواع المجوهرات .
( يمه عيوني شهاللمعه هاي اذا اباوعلها خمس دقايق انعمي )

لم تدر بالاً لدخولي واكملت النظر للمائده بهدوء ، سيده اخرى اقل تبهرجاً من الاولى تجلس قرب الملك على يساره ، فستانها كثير الطيات بلون بنفسجي فاتح واخرى قربها التفت عندما ابتسم والدها وحيتني بعيناها ، ذات ملامح طفوليه ووجه دائري ، جسمها مليئ قليلاً وتضع الكثير من الريش على رأسها   ،
( احسن شي خلاسوي مثل الافلام الاشوفها )
انحنيت ببطئ لأحييهم واقتربت اكثر نطق الملك

اطلس : تفضلي ، گعدي ويانه وابد لاتحسين روحج غريبه ، لحد الان انا ماتخذت قرار بخصوصج بس تكدرين تعيشين وكأنو انتِ وي اهلج .
صوت خشن لكن ماقاله جعل افكاري تتعقد
( مثل اهلج ؟ هذول مو اهلي يعني ؟ انا منو يعني ياربي )
اردفت ذات الفستان البنفسجي قائله بأمتعاض .

سوزانا : بس والدي ، هي اسيره ومثل مامعروف المفروض تكون خدامه النه مو تگعد ويانه على نفس السفره .
نضر لها بحده قبل ان يقول اي كلمه المرأه الطاووس اشارت لأبنتها بالسكوت .
ليلك : اللي يگوله الملك هو امر ومايتناقش بيه سكتي ولاتسمعينه صوتج .
ماريا : تفضلي گعدي .
التفت لصاحبة الصوت انها ذات الخدود الممتلئه ، سحبت الكرسي وجلست قربها وجسدي يرتجف .

( انا اسيره ، جا من تحلمين ومتونسه تحلمين انتي اسيره ؟! شبيها الاميره مريم بس هو هذا حظج )

ڤيرايا حيث تعيش القصص. اكتشف الآن