Marauder of the Ap... Ch. 02 Prologue [2]

33 5 11
                                    


الفصل 02: المقدمة [2]

اليوم الثاني من ظهور الزومبي.

استيقظت في زنزانة الحجز.

***

يمكن سماع صوت رنين القضبان وصراخ شخص ما.

"استيقظ، استيقظ! حان وقت الاستيقاظ! سنقدم لك وجبة الإفطار بعد قليل."

لقد نهضت بترنح. جسمي كله يؤلمني من النوم على الأرض الصلبة. ومن خلال رؤيتي الضبابية، انكشفت مناظر الزنزانة العقيمة.

قضبان حديدية. شرطة.

وذلك عندما عادت الذكريات. جريمة قتل واعتقال وتفتيش جسدي والوعاء المصادر(يقصد الوعاء الذي تمت مصادرتة) والتحقيق المؤجل الذي كان من المفترض أن يبدأ اليوم.

"آه..."

غطيت وجهي بكلتا يدي وأطلقت تنهيدة عميقة. حياتي مظلمة مثل المنظر أمامي.

القتل، من كل شيء. لقد أخطأت في الحكم منذ البداية على الرغم من حدوث تفشي الزومبي، إلا أن نهاية العالم لم تأت. لم أكن بحاجة للرد بهذه الطريقة.

يتبادر إلى ذهني المشهد الذي رأيته من خلال نافذة السيارة عندما تم نقلي إلى هنا بالأمس.

"كان العالم جيدًا حقًا ..."

على الرغم من حدوث تفشي الزومبي، لم يكن هناك زومبي مرئيين في الشوارع. لقد كانوا مجرد أشخاص يرتدون أقنعة. العالم لم يتغير كثيرا.

فقط حياتي تغيرت.

"لابد أنني مجنون حقًا. آه. آه. لماذا قتلت شخصًا ما."

لقد صفعت رأسي مرارا وتكرارا.

هل كان ذلك لأنني كنت محرومة من النوم؟ أو لأنني انغمست كثيرًا في كتابة سيناريو نهاية العالم من الزومبي؟ لقد تصرفت باندفاع.

وهذه هي النتيجة. مركز الاحتجاز. في انتظار السجن. ربما سأكون على الأخبار.

وبينما أنزلت يدي، رأيت أجاشي (رجل في منتصف العمر) ملقى على الأرض، تفوح منه رائحة الكحول، وشابًا مغطى بالوشم. وهم محتجزون أيضًا في مركز الاحتجاز هذا.

"..."

نظر إلي الشاب الموشوم بعناية ثم تراجع بهدوء. يبدو أنه سمع تمتمتي أو علم أنه تم القبض علي بتهمة القتل.

لقد بزغ الواقع الثقيل علي مرة أخرى. أنا الآن مجرم يتجنبه الناس.

لقد خفضت كتفي ونظرت بصراحة من خلال القضبان. منذ أن تم القبض علي، لم يعد لدي مستقبل لأخطط له أثناء كتابة السيناريوهات.

عيّن محامياً وانتظر المحاكمة..

هذا كل شيء.

'لا يوجد شيء يمكنني القيام به.'

أسندت ظهري إلى الزاوية.

باستثناء ضابط الشرطة الذي يجلس في المقدمة والتلفزيون الذي يعمل خارج القضبان، لا يوجد شيء لتمضية الوقت في مركز الاحتجاز هذا.

Marauder of the Apocalypse  짤짤이  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن