الفصل 08: الشرطة واللص والزومبي [1]
اليوم العاشر من ظهور الزومبي
استمر العالم في الدوران والصرير والأنين، وأصبح الزومبي أكثر وضوحًا. لقد خططت للمستقبل.
***
في بعض الأحيان كنا نشتري أشياء من المتاجر ذات الزجاج المكسور، وأحيانًا ندهس الزومبي الذين قفزوا من العدم، وأحيانًا نعلق في حركة المرور بسبب حوادث الزومبي، وأحيانًا نرى سيارات الشرطة تنطلق صفارات الإنذار، وأحيانًا كنا مرعوبين.ومع ذلك، فقد استعدنا بجد للمستقبل.
اليوم كان هو نفسه.
ركنت سيارتي على جانب الطريق وبحثت.
"يجب أن تنهار السلطة العامة."
نقر ، نقر ، نقر-
قمت بالنقر على الطاولة بأصابعي، ونظرت إلى هاتفي المحمول القديم. وفيها كانت النماذج التي درستها - عصابات المخدرات، والمافيا، والعصابات،والإرهابيين.
هل يمكن أن يكون هناك معلمون وكبار السن أفضل من اللصوص الذين يعيشون بالفعل في دولة مروعة(في نهاية العالم)؟
الدرس الأول الذي تعلمته من كبار السن هو أن الأفراد الخارجين عن القانون يزدهرون عندما يكون تطبيق القانون غائبًا تقريبًا. وبطبيعة الحال، ينطبق هذا على العالم المروع الحالي.
كان الأمر بسيطا. من هو العدو الأكبر للسارق؟ السلطة العامة. ولذلك يجب أن تختفي السلطة العامة. على سبيل المثال، الشرطة.
"على الرغم من أن هذه خطة طويلة المدى."
واستمر العالم في الدوران.
في حين أنه لا يمكن القضاء على الشرطة في المدينة بين عشية وضحاها، فمن الأفضل أن يكون لديك سيناريو جاهز لتسريع نهاية العالم.
لقد نشرت أجنحة مخيلتي المظلمة بالكامل. كافة أنواع الوسائل الإرهابية الشريرة والقذرة. القنابل التي تجذب الزومبي، والإرهاب البيولوجي، والتفريق ثم الهجوم في مجموعات صغيرة، والتعاقد من الباطن ثم الإغارة.
لقد اندهشت من مقدار ما يمكنني التفكير فيه. لقد تدفق الإلهام، وفاجأني حتى أنا.
"قرف."(تعبير يدل على الاشمئزاز)
فجأة فركت بشرتي المغطاة بالقشعريرة.
شعرت كما لو أن ذهني قد أصبح مشوهًا. لم أكن في الأصل هذا النوع من الأشخاص، لكن نهاية العالم دمرتني. تحويل كاتب السيناريو الطموح إلى هذا.
في ذلك الوقت تقريبًا، نظر جيون دو هيونغ إلي.
"هل تشعر بالبرد؟"
"قليلاً. أليس هذا هو الربيع الآن؟ الطقس غريب."
لقد غيرت الموضوع. لم يكن زميلًا أثق به بدرجة كافية لمشاركة كل خططي معه.
أنت تقرأ
Marauder of the Apocalypse 짤짤이
Paranormalاليوم الأول من ظهور الزومبي. قبل أن أقتل زومبي، قتلت شخصًا. #قتال #مأساة