Marauder of the Ap... Ch. 07 Prologue [7]

16 4 10
                                    

الفصل 07: المقدمة [7]

لقد وصلت نهاية العالم بالفعل.

تغيرت ابتسامة الرئيس في ذهني مرة أخرى. لقد كانت ابتسامة الشخص الذي حقق هدفه بالفعل.

"سيدي ماذا فعلت..."

لقد فقدت قطار أفكاري لفترة وجيزة(سرحت بأفكاري)، ولكن سرعان ما استعدت حواسي. أحتاج إلى الهروب بسرعة، حتى لو كان متأخرا قليلا.

"آآه!"

عند رؤية الزومبي  وهو يقطع بالمنجل، بدأ الناس بالفعل في الجري والصراخ. بدأ الزومبي، الذين حفزتهم الصراخ، في الغضب بجنون.

اندفع الزومبي الذي يأكل الدجاج نحو حراس الأمن المحيطين به، وقام الزومبي المنجل بتأرجح النصل بشكل عشوائي، ومزق الزومبي الآخرون أقنعتهم الخانقة وألقوا بأنفسهم على الأشخاص المحيطين.

وحتى بعض الأشخاص الشجعان الذين التقطوا مضارب البيسبول أو مضارب الجولف للمقاومة ليسوا كافيين.

"قرف!"

سووش -!(مؤثرات تدلل على ضرب وسفك الدماء)

قدم وساق(إندفاع كلي).

قام شخص يعرف لعبة البيسبول بشكل جيد بضرب ذراع *السمكة الزومبي، ولكن سُمع صوت واضح لكسر العظام، وعلى الرغم من ذهول الزومبي، إلا أنه ما زال يندفع ويعض رقبة الشخص. تناثر الدم.

#ما هي سمكة الزومبي؟
سمك السلمون الزومبي هو سمك عادت إلى مناطق تكاثرها في المياه العذبة ولكنها لا تزال في منطقة الشفق بين الحياة والموت.

#ما هي سمكة الزومبي؟سمك السلمون الزومبي هو سمك عادت إلى مناطق تكاثرها في المياه العذبة ولكنها لا تزال في منطقة الشفق بين الحياة والموت

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

جميع الزومبي مشغولون بمهاجمة الأشخاص من حولهم.

"إنهم لا يهتمون بي."

أستطيع الركض بصخب. أدرت جسدي على الفور وركضت بكل قوتي.

لحسن الحظ، كان جيون دو هيونغ في طريقه. عندما سمع الضجة، نظر حوله ورآني. اتسعت عيناه.

"متى فعلت-"

"دعونا نذهب بسرعة."

وضع عدة صناديق من الحبوب التي كان يحملها على العربة المكدسة.

لهثت وفحصت العربة بسرعة.

وفي وقت قصير، كان قد جمع أشياء مختلفة بشكل جيد. لا، يبدو أنه التقطهم دون اختيار. لقد قام ببساطة بتجميعهم بشكل جيد بمهاراته في التخييم.

Marauder of the Apocalypse  짤짤이  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن