Marauder of the Ap... Ch. 10 Police, Thief, and...

18 1 2
                                    

الفصل 10: الشرطة واللص والزومبي [3]

كان الهروب سهلا. سقط الزومبي الذين أطلقوا النار عليهم واحدًا تلو الآخر. فقط الزومبي الذين أصيبوا بمسدس الصعق استمروا في المطاردة.

لاهثت وناديت على جيون دو هيونغ، الذي كان يسبقني قليلاً.

"جيون دو هيونغ! دعنا نعتني بهذا الرجل ونذهب!"

"لا ، هل انت تمزح!"

صر جيون دو هيونغ على أسنانه. ثم تحول جسده.

نظرًا لأن قدرتي على التحمل قد استنفدت تقريبًا، إذا واصلت هذا الأمر، فسوف يتم القبض علي والهجوم علي في النهاية. سيكون من الأفضل التعامل بطريقة أو بأخرى مع الزومبي الآن.

الزومبي الذين كانوا يركضون نحونا بقوة المزارعين.

انقسمنا إلى اليسار واليمين ورفعنا فؤوسنا ومطارقنا. اندفع الزومبي نحوي دون تردد.

"لا، لماذا أنا!"

عندما يكون جيون دو هيونغ هناك، لماذا أنا من بين كل الناس. أي خطأ ارتكبت؟ حدقت بعيون واسعة في الشكل الخافت. ارتجفت المطرقة المرفوعة.

إنها فرصتي الوحيدة.

إذا لم أضرب رأسه بدقة، سأموت. سواء انكسرت رقبتي أو أصبت بالفيروس.

للحظة، تومض فكرة. تحولت نظرتي إلى مسدس الصعق الذي كان يصدر صوت سحب.

"لا، لا ينبغي لنا أن نقاتل. انه خطر للغاية.'

ألقى الزومبي لعابه وألقى جسده. لقد تدحرجت أيضًا إلى الجانب في وقت واحد تقريبًا. ضربت الأرض الباردة جسدي كله، وتحولت رؤيتي.

صرخت.

"الصاعق! استخدم مسدس الصعق!"

الأقطاب الكهربائية لا تزال عالقة. فقط اضغط على الزناد وسوف تتدفق الكهرباء.

لقد تدحرجت بشدة على الأرض، ورميت المطرقة بعيداً، وبالكاد استعدت وضعي، وبدأت بدوران حول نفسي.

طاردني الزومبي، وهو يسحب مسدس الصعق مثل الذيل، وانحنى جيون دو هيونغ مرارًا وتكرارًا وقام بتقويم جسده للإمساك بمسدس الصعق.

"ببطء! لا أستطيع الإمساك به!"

"إذا تحركت ببطء، فسوف يتم القبض علي!"

في اللحظة التي أبطئ فيها، سوف يعضني الزومبي، وهذا غير منطقي .

وهكذا قمنا بتحويط الزومبي ، وتم حل الأمر عندما ألقى جيون دو هيونغ بنفسه وكأنه يغوص للإمساك بمسدس الصعق.

ززززت-(صوت التيار الكهربائي من مسدس الصعق)

سُمع صوت تيار كهربائي، وسقط الزومبي، المتصلب مثل جذع شجرة، إلى الأمام.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 14 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Marauder of the Apocalypse  짤짤이  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن