©©مساءاً في منزل كارينا ....
#بعد رحيل سهيلة من منزل سون جاي توجهت إلى بيت صديقتها المقربة كارينا لتجلس معها حتى تكمل خطتها مع أختها أشرقت وجلست معها تحكي لها ما جرى بينهما اليوم في منزله الفاخر وإعترافه ..."كارينا" بابتسامة :- حسناً يا سيدتي المتهورة إحكي كل شيء حدث بينكما اليوم وكيف قررتِ الذهاب إلى هناك هكذا بمفردكِ وماذا قال لكِ بالتفصيل .
"سهيلة" بنبرة جادة وإرتشفت عصيرها :- ذهبت إليه فقط حين أخبرتني أشرقت أنه شعر بصداع وشعرت بحزن وخوف عليه وكنت أفكر فيه طوال الطريق ثم أخبرتني أشرقت بهذه الفكرة أن أذهب إليه وتخبرهم بالمنزل أني سأبقى معكِ حتى المساء وهذا ما جرى .
"كارينا" بإيماءة وتساؤل :- حسناً فهمت ولكن كيف هو إعترف بمشاعره هكذا سريعاً فهو لا يعرفكِ سوى منذ عدة أيام ونسى ماضيه معكِ كما يقول .
"سهيلة" إبتسمت ونظرت إليها :- وحين كنت أتناول راميون أحضره هو من أجلي في مطبخه حين دلفت لغرفة الجوائز ورأيت ثيابه وأشيائه الخاصة وقبلها حكيت عن ماضينا إليه لكن ليس كل شيء فهو طبعا لن يتذكر حتى إذا أخبرته الآن وسيُعاني بسببي وبعد ذلك قبل رحيلي فجأة وجدته يعترف أنه معجباً بي .
"كارينا" بدهشة :- آيغووو يااااا إلهييي هذا حقاً رائع للغاية وأنا سعيدة من أجلكِ كثيراً حبيبتي فالواضح أن سون جاي شخص لطيف حين يعرفكِ جيداً ويعلم كم تحبينه سيعشقكِ أيضاً سوسو .
"سهيلة" إبتسمت وشعرت بخوف :- أنا أشكركِ كارينا حبيبتي هذا من لُطفكِ كامساهمنيدا ولكن لا أعلم لما أشعر بالخوف عليه أشعر أن هناك عاصفة قوية آتية تجاهنا وتفرقنا بعدما إجتمعنا وأخيرا حقاً خائفة .
"كارينا" بضيق ولكزتها :- يا فتاة واضح أنكِ مصابة بمتلازمة الخوف ماذا يحدث لكِ لماذا تخافين من كل شعور جميل تشعرين به وتعتقدين بأن هناك كارثة قد تحل وتضيع كل شيء لا تخافي هيا .
"سهيلة" هزت رأسها نافية وقالت بجدية :- لا أعرف لماذا كارينا صدقيني ولكن شعوري بالخوف يزداد في قلبي وأريد الذهاب والعودة إليه لأكون معه لكن هذا جنوني حقاً وسيخاف إذا فعلت ذلك وذهبت له لكن سأحاول أن أكون متفائلة وسأنسى خوفي قليلاً .
"كارينا" بابتسامة :- حسناً دعي الخوف جانباً وكل ما يهمنا الآن أنه إعترف بمشاعره نحوكِ اليوم وإشربي العصير بعد وجبة الراميون التي تناولتيها هناك أمامه فبالتأكيد شعر أنه يريد فعل شيء بعدها .
"سهيلة" بضحك وفهمت مقصدها :- هههههه يا إلهي كارينا أنتِ ماكرة حقاً بالطبع لم أكن أسمح إليه بفعل هذا الشيء معي هل تمزحين هههههه وشغلي التلفاز أريد مشاهدة حفلة سون جاي ستُعرض بعد قليل .
=بادلتها كارينا الضحك ثم قامت بتشغيل التلفاز كما أخبرتها صديقتها لتنسى خوفها وفجأة رأت بالأخبار أن سون جاي تعرض لحادث وهو بالمشفى الآن ....
أنت تقرأ
حبيبي أيدول 💖 My Lover Is Idol (مكتملة حتى البارت الأخير)
Randomفتاة مصرية في الثانية والثلاثون من عمرها تعيش في كوريا مع عائلتها ... تقع في عشق مطرب مشهور كوري يُدعى (ريو سون جاي) في فرقة إكليبس Eclipse الذي قد تم قتله في حادث مأسوي وعندما تعرف هي ذلك تنهار صحتها وتذهب للمشفى وصدفةً تجد ساعة غامضة تعيدها بالوقت...