الفصل العاشر

21 3 9
                                    

©©في حديقة هانغ جانغ العامة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

©©في حديقة هانغ جانغ العامة ...
#فاقت سهيلة من ثمالتها كان الزمن رجع للمستقبل لتجد نفسها في عام 2023 ثم رجعت مجدداً بالزمن وتذكرت الحادثة الأولى وسون جاي الذي أنقذها بعد وقوعها من البحيرة حين صدمها السايكو وعند باب غرفتها في المستشفى كان ممسكاً بساعتها ويبكي عليها وهي تصرخ في فراشها وتقول أنها لا تستطيع تحريك قدميها وعندما لمحته قالت لماذا أنت أنقذت حياتي ومن أنت لتفعل ذلك أنا أرغب بالموت لا أريد العيش هكذا فأخبرتها والدتها وطمئنتها أنها إصابة ليست قوية وتستطيع العودة للمشي لكن بعد فترة مؤقتة وهذه كانت آخر مرة يراها فيها .. وبعد مرور فترة من الزمن تحدث معها وهي بالمشفى بائسة من إصابتها حين ترسمت الفرقة وأصبح أيدول وهي لم تعرفه وصرخت فيه لكنه شكرها أنها لازالت حية على قيد الحياة لأجل من يحبونها وكسبت يوم جديد في حياتها تعيشه وأعطاها أمل لتستعيد عافيتها وكان يحبها من طرف واحد حتى تعرض هو لحادث ونسى أمرها بالكامل وهي التي أحبته هذه المرة ....

(وفي المسلسل بقى نرجع لسنة 2023 لما كانوا على الجسر في بداية المسلسل وهو إفتكرها لما شافها وكانت على كرسي المتحرك وقال لنفسه لسه زي ما هي متغيرتش البنت إللي حبيتها وهي محبتنيش وعرف إنها نسيته لأن في الماضي الأصلي بتاعه كان بيحبها من طرف واحد وكانت بتحب سونغ وشكرته لأنه موجود في العالم بتاعها وهو كمان شكرها لأنها في العالم بتاعه وعطته البونبوني إللي بيحبه وهو إفتكر لما أخده منها زمان تحتاج المطر وهو بعربيته بعدما مشيت مع صحبتها هيون جو وراح عند بيتها الجديد يراقبها من بعيد وعرف إنها عانت كتير بعد الحادثة ولو كان سابها في البحيرة هتموت وكانت إرتاحت وهو أنهى حياته لما رجع بيته لأنه مقدرش يستحمل وقالت لما كانت في البحيرة بتطلع الساعة وهو مات لماذا لا تريد إكمال حياتك وكل ده حصل قبل الماضي يتغير بسببها)

(مش محتاجة أقولكم إن المسلسل ملخبط ويلخبط أصلا 😂🤣 إستحملوا اللخبطة دي معلش 🌝😂)

©©صباحاً .. في منزل سهيلة 1_34 ...
#عادت سهيلة إلى المنزل فجراً وهي تترنح من كثرة الشرب ثم وقفت أمام بيت سون جاي القديم ودمعت عيونها بحزن وفرحت لأنها تستطيع رؤيته والتحدث معه في الماضي برغم وفاته في المستقبل الحالي ثم دلفت إلى بيتها وهي ترى أمامها بصعوبة وصعدت الدرج المؤدي إلى غرفتها وإرتمت بدون أن تغير ثوبها على فراشها لتغط في نوم عميق .. وبعد عدة ساعات طلع الصباح على الجميع ليعلن بداية يوم جديد فنهضت أشرقت من نومها ودُهِشت حين رأت أختها نائمة بثياب عملها ورائحتها مشروب تفوح منها ...

حبيبي أيدول 💖 My Lover Is Idol (مكتملة حتى البارت الأخير)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن