الفصل الرابع : صديق حقيقي

112 17 6
                                    


الفصل الرابع : صديق حقيقي

تفاجأ الجميع بظهور توني عدا فاران.

- "ألن تتركني وشأني؟ هل أنت زوجتي أم ماذا؟"
علق فاران بسخرية.

صعد توني الليموزين  غير مكترث لأحد، وهو يردّ على سخرية صديقه.

- "اخرس، يا وجع الرأس."

سحب السائق الفرامل و انطلقت السيارة نحو المجهول.


*على الجانب الآخر*
جلست فيونا في حديقة قريبة من المقهى، لم تفارق صورة فاران مخيلتها.
استرجعت اللحظات المثيرة حينما تلامست أجسادهم، والشعور الذي يخترقها كلما حدق فيها بعينيه الساحرتين، و السعادة التي تغمرها حينما ترى ابتسامته الساحرة.

تذكرت كيف شعرت بأنّها أهمّ شخص في الكون عندما كانت قريبة منه، وقد أحبت ذلك الشعور.
تداعى إلى بال فيونا شيء آخر، صرّت أناملها على فخذيها و طأطأت رأسها و خدودها محمرة.

لعلها لن تمانع فعلها هذه المرة. إذا كان ذلك الشخص هو فاران.

أخرجت من حقيبتها تلك الورقة النقدية، ظلت تتأمل خط فاران لبرهة، ثم سحبت هاتفها و سجلت رقمه.
رنّ هاتف فاران، لكنه لم يجب على الإتصال.

- "لما لا يردّ؟
هل كل ماحدث كان كذبة؟
أم أنني كنت أتوهم؟"
اختنقت فيونا بأفكارها، وضاق صدرها. نهضت من مكانها لتعود  إلى المنزل وهي تشعر بخيبة تمزق قلبها المجروح.

*وصل أربعة شبان إلى المقهى.*

أحدهم يدعى "بحر"، بطول فاران 181 سنتيمترا. لكن بنيته العضلية أضخم بكثير من بنية الفتى الساحر. كان أبيض البشرة أسود الشعر و العينين كثيف شعر الجسم، انسدلت من ذقنه لحية كثيفة. يبدو كبربري تجاوز الثلاثين، لكنه لم يتجاوز الحادية و العشرين.

الثاني كان الأقصر من بين الرباعي،  لكنه الأضخم من حيث الكتلة العضلية، قد يبدو عريضا لكن عضلات جسمه المنحوتة حالت دون أن يظهر بشكل البدين، قمحي البشرة، بلحية خفيفة و شعر قصير. يدعى "سيلفر"، لكن الجميع اتفق على مناداته بـ"القديس".

الثالث كان أصغرهم حجما و أكثرهم جمالا يدعى "فابيان". فتى أشقر، يبدو لمن يراه أميرا أو ابن أحد العائلات النبيلة. بنيته الجسدية قريبة لكل من الفتى الساحر و الأنيق.
يحب أن يناديه الجميع بـ"الساموراي"، لكنّهم اعتادوا على مناداته بـ"الأمير الأصفر"، أو "أمير القونة".

رحيل :  صعاليك القونةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن