first orgasm for her

482 4 0
                                    

بدا وولفي بداعب شهوتها ب الوحش ، ثم يدخل رأس فقط و يخرجه لتسرخ ريحان من قوته لكنها بدات تصدر اصوات شهوتها و تستمتع به ، طلبت من سيدها المزيد لكي يبعثها في احلام الشهوة لا رجوع فيها و شعر وولفي بأنها تستمتع فأمسك شعرها و بدأ يدخله بقوة و يضرب مؤخرتها ثم يقول : " نتي تاعي ربك ، ندير فيك لي نبغي "
ريحان : وي نتا شيكوري
شعر وولفي بالهيجان و زادت قوته بداخلها كان الوحش يعذب شهوتها و ادرينالين يزداد بينهم لا احد يسمع صراخها العالي و هي تستمتع به ، بدأت تطلب منه العنف اكثر و كأنها استسلمت للكيان الذي هز شهوتها ، النيران تتدفق بداخلها لا يمكنها  تحريك جسدها عنه ، رجليها ترتجف و بذأت تقدف سائلة ابيض شفاف فوق الوحش لكن ولفي يواصل دق شهوتها بقوة حتى انفجرت بالسائل و بدأ يضحك و يقول : لا انتهي بعد يا صغيرتي ...
نزع وولفي الحبل من رجليها و يديها و اخذها للسرير ، امرها بوضعية doggystyle , و بدأ يضرب مؤخرتها و يصرخ :
" انت لي "

ادخله مرة ثانية و امسك يديها خلف ظهرها ، شعرت بالشهوتها تشتعل ، رعشة الجنس التي قرأت عنها اصبحت تحس بها بداخلها و الفراشات تداعب بطنها من شدة موقف ، كان ولفي يصرخ ثم امرها بركوع علي ركبتيها فجأة و فتح فمها كان قد بلغ رغبته في قدف بعد 30د من الجنس عنيف و متعب ، تدوقت ريحان لهيب الحليب ساخن و ثقيل ينزل علي شفتيها و هي تستمتع بيه و هو يغطي وجهها كامل ...
ثم قالت بصوت يرتجف : " Thank you daddy "
و بدأ وولفي يداعب شعرها و يقول : " منذ زمان لم استمتع بخاضعتي كما فعلت بك اليوم "
اذهبي للنوم الان ... بداية رحلتك معي كانت متعبة 🐺

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 12 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

ماستر وولفي 🐺 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن