في المقهى، بعد أن قررتِ الوثوق بهيونجين، بدأ يشرح لكِ التفاصيل.
هيونجين: هناك شيء ثمين جدًا يمتلكه أحد أجدادكِ، وهو عبارة عن قطعة أثرية قديمة. هذه القطعة ليست مجرد شيء عادي؛ إنها تحمل سرًا كبيرًا.
اسمك: وما هو هذا السر؟
هيونجين: السر يتعلق بخريطة تؤدي إلى كنز مدفون. العديد من الأشخاص يعتقدون أن هذا الكنز يحمل قوة عظيمة، ولذلك يسعون للحصول عليه بأي ثمن.
اسمك: وكيف يمكننا العثور على هذه القطعة؟
هيونجين: سأحتاج إلى مساعدتكِ. يجب أن نبدأ بالبحث في المنزل القديم لجديكِ. قد تكون هناك دلائل تقودنا إلى مكان القطعة.
اسمك: هذا خطير جدًا. ماذا لو اكتشفوا أننا نحاول الوصول إليها؟
هيونجين: لهذا السبب يجب أن نكون حذرين جدًا. لا تخبري أحدًا بما نحن بصدد فعله.
وافقتِ على الخطة وقررتما الذهاب إلى المنزل القديم بعد المدرسة في اليوم التالي.
في اليوم التالي...
بعد انتهاء اليوم الدراسي، التقيتما خارج المدرسة وتوجّهتما إلى المنزل القديم لجديكِ. كان المنزل مهجورًا ومغبرًا، لكن بداخله كان هناك شعور بالغموض.
هيونجين: علينا البحث في كل زاوية هنا. قد يكون هناك أي شيء يمكن أن يساعدنا.
بدأتما بالبحث في المنزل، ووجدتما صندوقًا قديمًا مخبأ تحت السلالم.
اسمك: هيونجين، انظر! هناك شيء هنا.
فتحتم الصندوق ووجدتما داخله مجموعة من الرسائل القديمة وصورة قديمة لجديكِ.
هيونجين: هذه الرسائل قد تكون مهمة. دعيني أقرأ واحدة منها.
أخذ هيونجين إحدى الرسائل وبدأ بقراءتها بصوت عالٍ.
هيونجين: "إلى أحفادي الأعزاء، إذا كنت تقرأون هذه الرسالة، فهذا يعني أنكم بدأت تتبعون خطاي. الكنز الذي تبحثون عنه ليس مجرد مال، بل هو معرفة قد تغير العالم. احرصوا على استخدامه بحكمة."
اسمك: هذا مذهل! لكن كيف سنجد الكنز؟
هيونجين: علينا قراءة باقي الرسائل. قد تكون هناك دلائل إضافية.
بدأتما بقراءة الرسائل واحدة تلو الأخرى، حتى وصلتِ إلى رسالة تحتوي على خريطة مرسومة بخط اليد.
في اليوم التالي، قررتِ أنتِ وهيونجين البحث عن الأدلة التي يمكن أن تكشف سبب مراقبة عائلتكِ. توجهتما إلى مكتبة المدرسة للبحث في السجلات القديمة.
هيونجين: ربما نجد شيئًا هنا. يجب أن نبحث في السجلات المتعلقة بعائلتكِ.
اسمك: لنبدأ من هنا. (تشير إلى رف مليء بالكتب القديمة والسجلات المدرسية)
أنت تقرأ
رده فعل سكيز
Horrorفي هذه القصه راح نشوف ردات فعل سكيز المختلفه⭐⭐ راح انشر لكل الاعضاء بأذن الله استمتعوا q(≧▽≦q)