___
طلع من بيت الشعر وهو كان سامع دق الباب بس ماسمع صوت احد فعشان كذا نطق:ريووف!
استوعبت على نفسها وسكرت الباب في وجه هادي وبعدت عنه عشان سلمان مايشك جاء سلمان عندها:في احد يدق الباب؟
ريوف بتوتر:مدري ماسمعت شي توي طالعه!
سلمان:طيب
مشى باتجاه الباب وفتحه وشاف هادي يكلم يزيد وسلم عليه سلمان ويزيد دخل داخل ونطق سلمان:اخبارك ياعميد!
هادي وكانه مصار شي:بخير بس بخيتك في شغله!
سلمان بابتسامه:امرني ياعمييد
هادي وهو يشتت نظره يحاول ينساء شكل ريوف بس ماقادر:م يامر عليك عدو ، ابغاك تخاويني في مهمه!
سلمان:تم
هادي لف له بابتسامه:اجل بكره الفجر وهنا طالعين لرياض
سلمان:طيب ، بتروح بيت ابو عمر
كشر هادي بوجه:ماودي!! ، يالله في مان الله
سلمان وهو يدخل يسكر الباب:في مال الكريم:::::::::::::::::::::
في بيت ابو هاديمسويات دائره ويشربن شاهي وقهوه ويتسمعن ذا الراديو وملل ينهش فيهم نهش ولكن مابيد حيله هاذي حياة الديره.
وقفت ريوف:بالله عليكم مب ملل!
عبير رفعت نظرها لها:ملل بي وش نسوي لش يعني!
ماامداها تتكلم بسبب قطرات المطر الي بدت ترش على شعرها الطويل ونطقت بفرح:مطررررر!
وصارت تنط وتجري وشاركوها البنات حمس دقائق وتذكرت اخوانها :انا رايحه البيت اكيد اخواني جو!
رفيف وهي فاتحه يدها والمطر يتجمع فيها:وانتي وش دخلش في اخوانش؟!
ريوف: عندنا طقوس لازم نسويها سلااام!
اخذت عباتها ونقابها وسوته وطلعت وقبل لاتطلع وهي واصله عند الباب هذا هادي الي كان بيدق الباب يبغا عبير تفتح له الباب الخلفي ناظرها وهي رفعت عيونها وتلاقت عيونهم مع بعض نزلت عيونها بسرعه وراحت البيت وهو دخل لان بنات عبدالرحمن بعد طلعو من عندهم رجعو كلهم بيوتهم وبيت سيف الي هو ابو سلمان كانت تطلع منه ضحكات ولعب وهذا دليل على انه ريوف ويزيد وسلمان في الحوش يلعبون تحت المطر الانه هاذي طقوسهم او ريوف تسميها بهاذا الاسم الان كل مانزل مطر يتجمعون هم الثلاثه وامهم وابوهم في الحوش مع الشاعي والحلا ويسولفون ويلعبون ويضحكون تحت المطر وكلها كم ساعه ودخلو البيت بدلو ونامو.
___"يوم جديد على اهل نجد في الديره وهذا يوم المخيم"
الفجر الساعه4:00 صباحا"
في الديره قدام البيوت عائله سيف وعائله عبدالله واقفين برا بيوتهم يودعون عيالهم (هادي وسلمان بيروحون الرياض للمهمه)( وتركي مسافر لدراسته).
ريوف واقفه جنب يزيد ومنزله راسها من نظرات هادي لها ونطق يزيد:اعقب بنت سيف تنزل راسها؟! ماصارت ولا بتصير ارفعي راسش!
لفو كلهم على ريوف من نطق يزيد بهذا الكلام وريوف رفعه راسها ولكن شتت نظرها وناظرت يزيد وهمست:يزوووود!
ضحكت يزيد وقرب وهو يضمها لهم ونطق تميم:يلا مو ناوين تروحو!
لف له هادي وقال:انت اخر من يتكلم
وكمل تركي:مو كانه هو ذاك الي يقول ويقلد تميم(ياسلام انت عندك مهمه وانت بتسافر جامعتك وانا وين بتخلوني وحدي مع ذولي!) نطت ترف توقف جنب تركي.
ترف:ايوا يعني لما دخلنا كان يتكلم كذا اممم!
ابتسم تميم بوهقه ونطف ابو هادي:يلا ازعجنا الجيران نستودعكم الله ياعيال!
ابو سلمان:بحفظ الرحمن ياعيال وانتبهو لدرب وعلى انفسكم
العيال:ابشر تم طال عمرك
يعدت عن يزيد وهي تتقدم لسلمان:راجع اليوم العصر قبل نروح المخيم صح؟
حاوط سلمان اكتافها وباس راسها:ان شاءالله
وبعدها بعدت ودخلو كلهم لبيوته وراحو تركي وسلمان وهادي لشغلهم
وباقين كملو نومهم.
أنت تقرأ
انا اشهد انك جبتي راسي من اقصاه يابنت سيف
General Fictionاول روايه لي (كاتبه مبتدئه)بنت سيف العنيده الي بتجيب راس العميد العصبي الي مخقق نص بنات الديره ويهيم في عيونها