01 | سارديوس

1.4K 32 55
                                    

♛

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ضجة تملأ المكان ، أصوات الناس تعلو مختلطة بأصوات الاطباق ، أحدهم يقف على مسرح خشبي يُحاكي ما يسرده بصوت جهوري

" لمع سيفه في ظلام المعركة ورفعه مُخترقاً بهِ القشور الصلبة للتنين الاخير "

تعالت الهتافات في المطعم ، أكملَ الرجل مبتسماً

" توهج جسده بنور غريب ، شعر بقوة هائلة تتدفق داخله ، عَلِم حينها ان قوة التنين اصبحت ملكه ، وبمرور السنين توارثت هذه القوة بين سُلالة العائلة الحاكمة 'سارديوس' ، وهذا ما ميز إمبراطوريتنا عن غيرها وجعلها صامدة حتى الآن أمام الأعداء "

" متى سيتم تحديد الإمبراطور القادم ؟"
نطق احد الجالسين مُستفسِراً

" حدثت العديد من المشاكل في هذه السنوات ، كما تعلمون جميعاً ، عائلة الارشيدوق لاقت حتفها ، ما قلص عدد الورثة الشرعيين للعرش ، وما سيحدد من وريث العرش ليس الذكاء ولا القوة الجسدية ، بل من ستختاره قوة التنين ، طالما دم العائلة الملكية يسري بجسد أحدهم سيكون من ورثة العرش المُحتملين "

اختتم الرجل كلامه

" يجب أن ندعم الإمبراطورية في هذه الظروف القاسية و نُكرس أنفسنا في سبيل الدفاع عنها "

علا صوت التصفيق و ترَّجل الرجل من المسرح .

كانت هذه إحدى الفقرات التي تقام في يوم معين في أحد المطاعم حيث يأتي أحدهم ويسرد قصة تاريخية أو حكاية خيالية مشوقة ما يزيد عدد الزوار في المطعم .

نزعت مِئزرها وبدلت ملابس العمل لأحد فساتينها البسيطة وخرجت من المطعم بعد استلام أجرها لعملِها الجاد اليوم .

فور خروجها من المطعم استقبلتها رائحة الهواء المنعشة
إنه الصيف والثمار منتشرة في جميع أنحاء البلدة  والعصافير انطلقت في سماء الإمبراطورية
ما أعطى المكان حيوية وجمال .

اتجهت نحو وجهتها فوراً دون تضييع الوقت ، الغابة القريبة . تقطف الأعشاب الطبية وتبيعها كعمل جزئي
لمحاولة تدارك مصاريف العيش .

فور وصولها للغابة دخلت بين الأشجار الكثيفة ، تلألأ شعرها الأشقر تحت أشعة الشمس الساطعة ، بينما تحركت عيناها الزمردية بحثاً عن أي عشبة قد تُفيدها.

أمارلس حيث تعيش القصص. اكتشف الآن