♛
الأيام الحزينة ستزول وتمضي ، و سيبقى أثرُها في الذاكرة لا يُمحى ، كذلك الأيام الجميلة .
سنكبر و سنتذكر تلك الأيام مع شعور مِنَ الحنين يغمرُنا نتمنى عودتها وربما تحمل معها ذكريات قبيحة كارهين استذكارها حتى .عيناي تتحرك كأداة تصوير و عقلي يُخزن هذه المواقف وكأنه ذاكرة حية لا يُمحى مِنها شيء ، دون تفويت أي لحظة لتخزينها .
لا أعلم إن كانت نِعمة أم نُقمة .
لكن ما يهم أني سأستطيع تَذكُر اللحظات الجميلة في أدق تفاصيلها .
ربما قد يكون النسيان رحمة في بعض الأحيان و تذكر كل شيء لن يكون إلا موت بطيء للنفس .
" آرينا " أخرجني صوت من شرودي ، لقد كان يون
"أنتِ بخير ؟ " نَطَقَ مُسائِلاًبانتْ إبتسامتي و تجول نظري على الطريق ، الإصفرار إنتشر في جميع أنحاء الغابة ، رائحة رطوبة الصباح إنتشرتْ في الأجواء
نظرتُ ناحية يون الذي بانَ على وجهه القلق وأردفتُ بإبتسامة " أنا بخير " توقفتُ عن الكلام قليلاً وإلتفتُ برأسي ناحية ليونارد الذي كان يُزعج روزالين بكلامه الذي لا ينتهي ، كانوا يمشون خلفنا مباشرة ، أكملتُ بتردد لِيون " أنا فقط ممتنة ... لوجودكم "
" أنا ايضاً " إبتسمَ ونظرَ لي قائِلاً " شكراً "
يسخر مني ، هذا ما ترَقبتُه من يون ... السخرية ، لكنه فاجأني ولم أتوقع أن يستجيب بهذا الشكل .
اومأت بإستغراب .. هل سأموت ؟ يُقال عندما تتغير تصرفات الشخص فهو يوشك على الموت ، لا .. هذا يعني أن يون من سيموت ..
هربتْ ضحكة صغيرة من ثغري على ما جال في خاطري ضربتُ كتفه برفق فارتدَّ كما لو أنَّ ضربتي كانت بالغة القوة ، نظرتُ لهُ بعدم تصديق على تصرفاته الطفولية ونبستُ بسخرية " لا تُبالغ"
دوى صوتُ ضحكتنا في نفس الوقت ، فهبَّ سرب طيور بخوف يبحثون عن ملجأ آمن .. إنهم يشعرون ، أينما حلَّ البشر حلّت المصائب من الصواب الإبتعاد إنها غرائِزُهم .
لقد مضتْ ليلة البارحة بهدوء مُخيف ، أصبحَ اليوم على قدوم ليونارد و يون ، قررتْ روزالين مُرافقتنا للمدينة فهي لن تقدر على البقاء في الكوخ وحيدة دون فعل شيء يُسليها .
أنت تقرأ
أمارلس
Fantasiيُحدد مصيرك بمجرد ولادتك ، نبيل كنت ام من العامة هذا ما سيحدد طريقة معاملة الناس لك . في كوخ قديم متهالك تفوحه رائحة رطوبة الخشب تعاني حتى تجد لقمة العيش ، لا تعرف معنى الراحة ، في قصر واسع جميل مزين بالذهب وأغلى المجوهرات يأتي الطعام لك من دون أي...