3.ليلة مُلتهبة

66 10 43
                                    

يعتبر هذا الفصل اضافيا، لا يؤثر على الاحداث السابقة، يمثل الماضي البعيد الذي سيشرح عددا من الأمور التي سالتموني عنها كثيرًا.

سأترككم مع الفصل لتكتشفوا الباقي.
_____________________

«لن أعطيك هذه الأرض، هي كل ما أملك!»

«يا رجل خذ كيس الذهب هذا واعطني إياها، تستطيع بكل هذه النقود السفر وإيجاد منزل أفضل.»

في زاوية منعزلة من حانة قديمة، جلس شخصان متقابلان، تفصلهما طاولة خشبية متهالكة، تغير لونها بسبب انسكاب ٱلاف الخمور فوقها، رائحة خشب عتيق، وصوت صفير خافت تسرب من النوافذ الشبه صامدة.

كان الظلام يغطي كل شيء، لولا أضواء الشموع البسيطة من داخل البار، لكان كل شيء مكتنزًا بالسواد، ضوء الشمعة البرتقالي، الذي توسط والطاولة، ألقى وهجًا ضعيفًا أمام غياهب الليل التي تصارعه من كل النواحي، فقد كانت شمعة وحيده تقف أمام ليل ديجور.

تراقص ضوء الشمعة على وجه الرجلين، يرتفع بلطف مع كل نفس من الرياح التي تتسرب من الكسور في النافذة، كانت وهجها يتمايل ويتحدى رياح عاصفة غير مرئية الا له.

«إذًا ما جوابك، هل ستبيع؟» نطق الرجل الأبعيني بلكنة ثقيلة، ينفث دخان سيجارته المتعفنة بوجه أسود الشعر الجالس أمامه، «لا!» نطق يصر على أسنانه بغيظ، انعكس نور الشمعة في عينيه، كٱخر شعلة متبقية في روحه، تجتاجه رغبة في لكم الشخص الجالس أمامه وتشوييه وجهه.

جفل فجأة عندما ضرب الأربعيني الطاولة بقبضته غضبًا، إهتزت الشمعة وسقطت مائلة تسكب ما ذاب منها ليلتصق في الطاولة ويصبح اضافة جديدة لما عليها، فلن يتكفل أحد بتنظيفه.

«ايها الأرعن، انت مجرد بائس فقير، هذه النقود أغلى منك حتى ةترفض اخذها أيها اليتيم القذر؟» نهض من بدأ الزمن يسرق لون شعره منه، يضع كل من كفيه على الطاولة اثناء الحديث بغضب، مع كل حرف وكلمة قالها لطخ وجه من امامه برذاذ لعابه.

«سيد جيرالد...» أعاد الشمعة لوضعيتها كي لا تحرق الطاولة ويتبعها كل شيء هنا، «اذا استمررت بألفاظك هذه سأكسر احترامي معك ولشعرك الأبيض» نهض حالك الشعر يرتدي معطفه من جديد يدفع كيس الذهب إلى العجوز جيرالد.

«اسمح لي.» نطق يبتعد عن الطاولة بهدوء، يضع قبضة يده داخل جيب معطفه، يحاول ان لا يطبعها في منحنيات وجه جيرالد المزعج، انها المرة السابعة في اسبوع واحد يحاول ان يقنعه ببيع الأرض الوحيدة التي يمتلكها، والتي يستعملها حاليا كمزرعة ليقتات منها.

Personator| بيرسونايتر ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن