.
.
.الغرفة كانت مظلمة حتى وهم في النهار و الشمس مشرقة... هذا لأن صاحبها كان مايزال نائما...
ايفال كان يغلق نافذته و يحجبها بالستائر كي لا يزعجه الضوء في الصباح فهو يكره أن يتم ازعاجه من قبل خيوط شمس غبية تتسلل غرفته دون اذنه...
كانت له طرق أخرى في الاستيقاظ...هاتفه الآن تحت وسادته كان يخرج منه الصوت وهو لم يحرك ساكنا لإيقافه.. لم يكن هذا مجرد منبه بل كانت أغنية تغنيها فتاة...
تلك الفتاة التي تملك مليون متابع على الانستغرام و تنشر ريلزات عن بعض الأغاني قامت بإعادة غنائها بصوتها...
ايفال كان ينام و يستيقظ على صوت غناء أوسانا...
لهذه الدرجة صوتها جميل هو قام بتحميل الفيديوهات الخاصة بها و وضعهم على شكل منبه ليستيقظ اثرى صوتها الجميل كل صباح...
Flash back:
كانت تلك الفتاة الصغيرة ذات الثمانية سنوات تسير على الرمل في الشاطئ.. ثم تدور حول نفسها لترى ثوبها الأبيض وهو يرتفع و يدور حولها مثل الأميرات..
الشمس بدأت بالغروب و هي ماتزال في الخارج وحدها و تغني أغنية فروزن في الفيلم الخاص بالأميرتين إلسا و آنا..
هي كانت من معجبي الأميرة آنا لهذا كانت تضع ضفيرتين و تقول أنها تشبه الأميرة آنا لأن شعرها بني و أعينها زرقاء مثلها..
لا أحد يمكنه مناقشة أوسانا في هكذا أمور...الآن هي كانت تميل برأسها تنظر للبحر و الى الأمواج التي تأتي و تذهب بهدوء فاقتربت أكثر تنحني قليلا و هي تنظر للرمال التي بللتها الأمواج...
فقامت بإدخال سبابتها الصغيرة داخل الرمل ثم كتبت بإصبعها على الرمل حرف A و سرعان ما توسعت عيناها بإعجاب لكن الموجة مرت عليها فاختفى الحرف من أمام ناظريها...
ما أعجبها هو أن اسمها و اسم آنا يبدآن بنفس الحرف و هذا ثالث دليل تحصل عليه لتثبت لهم أنها تشبه الأميرة...
ستخبر ايفال هو سيصدقها لأنه صدق أنها تشبهها من جهة الشعر و الأعين لذا الآن هي وقفت من مكانها تنظر للبحر و الغروب بابتسامة...
ك
ان إيفال الصغير جالسًا على مسافة قصيرة من الشاطئ، تحت شجرة نخيل... يراقب أوسانا الصغيرة وهي تلعب وحدها في الرمل... كانت أوسانا تدور حول نفسها، ضاحكة بصوت عالٍ، وذراعاها ممدودتان وكأنها تريد أن تحتضن العالم كله.
عيناه الزرقاوان تتابعان حركاتها بحرص، وكان يشعر بمزيج من السعادة والحنين وهو يشاهدها تكتشف العالم بطريقتها الخاصة... رمال الشاطئ الذهبية كانت تلتصق بقدميها العاريتين، وهي ترسم دوائر وخطوطًا غير منتظمة بقدميها الصغيرتين.
أنت تقرأ
على ايقاع الأمواج
أدب المراهقينالبعض عندما يخطط لرحلة سفر ما... يحب أن يكون كل شيء منظم كما هو مخطط له.. كأن تكتب قائمة بأسماء الأماكن التي ستذهب اليها.. أو تضع قائمة أخرى بأصناف المؤكولات التي تود أن تجربها...و تفعل كل الأشياء التي ترغب فيها ثم تعود دون أي عقبات.. أرسيليا رونتي...