WHY YOU | لماذا انت
|المواجهة و الهرب|
تصويت وتعليق بين الفقرات من فضلكم ✨
قراءة ممتعة ✨
_________________________________ركض والدي جون نحوه وبعض الخدم يحاولون حمله. نظرت إليه بصدمة.
" جون "
أحطت وجنتيه بيدي الملوثة بالدماء، ابتسم بخفة لكنه سرعان ما فقد وعيه.
" من فعل هذا ؟ اللعنة كيف حدث هذا "
نظرت إلى والديه ووقفت بتبعثر وفتحت الباب. لمحت مرور سيارة سوداء من البوابة.
ركضت صوب سيارتي وصعدت لأقودها بسرعة. غادرت المنزل ألاحق تلك السيارة، وأكدت شكوكي عندما زادت سرعتها محاولاً الهرب.
" سأقتلك ايها الحقير ! "
صرخت، زدت من سرعة السيارة لأقصى درجة، تخطيت السيارة بسرعة وركنتها أمامها، واصطدمت بي بقوة. شعرت بضربة قوية على رأسي ما جعل بصري مشوشاً، لكنني لم أستسلم. أخذت مسدسي وتقدمت بخطوات عارجة.
فتحت الباب من جانبه وأمسكت ياقة قميصه، سحبته نحو الخارج فسقط أرضاً وقد تضرر بشكل كبير.
" هات مالديك او خذ آخر انفاسك "
وجهت مسدسي نحوه، أمسك صدره بألم وراقبته بغير اهتمام.
" آخر ثانيتين لديك "
" امك ارسلتني وهي طلبت مني قتلك لكن هو من
وقف امامك عنوة وقد رآني بالفعل "حدقت به بشرود، شددت قبضتي على المسدس عند تذكر ما حدث قبل أسبوعين. أيعقل أنه علم بذلك؟
أطلقت عليه دون رحمة، عيناي خاليتان من الحياة. لم أترك مكاناً لم أخلف عليه رصاصة من مسدسي.
وقعت على ركبتي بجانبه وعيناي صوب السماء دامعة.
" ديالا "
نظرت إلى جيفر وهو يركض نحوي، لتو لاحظت موكب السيارات. كنت أعلم أن جون في إحدى السيارات، لهذا انسحبت بجانب السيارة وسحبت الرجل وأشرت للسائق أن يتخطاني.
" انا بخير جيفر اذهب سألحق بكم "
راقبت موكب السيارات يغادر، غير أن جيفر بقى بجانبي يتفحصني بقلق.
" من هذا "
سأل جيفر بقلق وأخذ المسدس سريعاً يخفيه خلف ظهره.
أنت تقرأ
𝐖𝐇𝐘 𝐘𝐎𝐔
RomanceWHY YOU | لماذا انت " بـدايـتـهـا زواج " " بـمـنـتـصـفـهـا فـراق " " نـهـايـتـهـا زواج لـمـرتـيـن " - Loader John - York Diala