WHY YOU|18|

15.5K 822 410
                                    

WHY YOU | لماذا انت

|عبور الظلال|

تفعيل النجمة و تعليق بين الفقرات يشجعني اكمل
🧚‍♂️

تجاهلوا الاخطاء الاملائية حبايبي 💗

قراءة ممتعة ✨

______________________________________

كان الجو داخل الغرفة ثقيلا، شعرت بأنفاسي تتسارع رغم محاولاتي الحثيثة للتهدئة.

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي اجد نفسي في دوامة الشك واليقين، لكنها كانت أصعبها.

كان وجهه بين اعيني عينيه البنيتين الهادئتين، ذلك الوجه الذي تعودت على ابتسامته الدافئة.

كنت اعلم أن هناك أشياء كثيرة لا اعرفها عنه، لكنه كان الوحيد الذي شعرت معه بالأمان.

لم استطع تجاهل الأدلة التي تراكمت أمامي.

مكان الوشم كلام ماري تلك التفاصيل الصغيرة التي لم انتبه لها من قبل.

كيف يمكن لذلك الشخص اللطيف والحنون أن يكون مغتصبي؟ كيف يمكن أن يكون جزءًا من تلك الكابوس الذي استيقظت منه مرارًا ؟ لكنني لم استطع تصديق ذلك.

قلبي كان يصر على أن جون بريء. تلك الليالي التي قضيتها ابكي بين ذراعيه الكلمات التي همسها في أذني ليخفف من ألمي، لم تكن كذبة.

كان يعرف كم اعاني، ورغم ذلك لم يظهر سوى الحب والدعم.

لن اتجرأ على مواجهته بشكوكي كيف يمكن أن اخبره بأنني اشك به ؟

كنت اخشى أن اخسر ذلك الملاذ الآمن الوحيد الذي اجد فيه الراحة.

كنت اخشى أن احطم تلك الثقة التي بنيت بيننا.

ربما كنت مخطئة، وربما كان علي أن اواجه الحقيقة.

لكن الآن في هذه اللحظة، كنت افضل أن اعيش في ظل الشكوك على أن اواجه احتمال أن يكون قد فقدت الشخص الوحيد الذي أحببت ووثقت به

لم اكن اعرف كيف سأستمر، لكنني كنت اعلم أنني سأظل بجانبه مهما كانت الحقيقة مؤلمة.

" صغيرتي مابك ؟ "

نبس جون بهدوء فور دخوله الغرفة ارتفع جذعي
عن السرير واستقبلته بابتسامة مشرقة

" حتى وانت تتناولين الغذاء كنتِ ضائعة
اين انتِ لأذهب واعيدك "

𝐖𝐇𝐘 𝐘𝐎𝐔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن