كيف يمكن للحياة أن تكون لئيمة هكذا...
كيف لها أن تسلبنا أغلى مانملك دون أي سابق إنذار...
تجعلنا نتخبط بأسى...
تقتل أرواحنا وتنهش ذواتنا...
تجعل منا أشخاص لانعرفهم...
في لحظة ونحن في نشوة سعادتنا تنتشلنا وتهوي بنا في قاع البؤس والحزن...
نغادر الأماكن ونهجر الأشخاص...
ولكن في بقعة ما ستبقى نفسنا الهشة تنهش هناك...
تبحث عنهم وتحن إليهم...
ومالنا سوى أن نغرق في البؤس أكثر وأكثر ....
.
.
.
.
(سيدي من فضلك استيقظ عليك النزول...)
فتحت عيناي على يد تربت على كتفي وصوت ناعم يهمس قرب أذني...
رمشت عدة مرات أستوعب مايجري من حولي من أنا ؟وأين أنا؟...
نظرت للفتاة أمامي ببلاهة بملابسها القصيرة وأحمر الشفاه باللون الأحمر الفاقع...(سيدي الصغير من فضلك الطائرة سبق وهبطت منذ مدة،الركاب جميعهم نزلوا لم يتبقى غيرك،من فضلك هل تستمع لي حتى!)
كانت تتكلم بهدوء ولكن انزعاجها باد وبشدة على عينيها الزرقاوتين،وبفقدان صبر أخرجت أحرفها الأخيرة...
حملت حقيبتي وهاتفي وخرجت متجاهلا إياها... هل هذه وقاحة ياترى لأني أقسم أنا رأيتها تمسك بكأس العصير تنوي رشقي به ولكنها تراجعت فور رؤيتي لها فقد عدت لأني نسيت سماعاتي....
.
.
.
.مددت ذراعاي للأعلى والأسفل ظهري قد تصلب من طول الجلوس وأجل أخيرا إنها كوريا... موطني...
ولكن لما لاأشعر بالحماس أو السعادة حقا لهذا...
فور انتهائي من جميع الإجراءات وما إن حطت قدماي قاعة الانتظار في المطار حتى انقض ذلك الجسد الهزيل لمعانقتي...أو لخنقي بالأحرى...
ومالي سوى أن أحيط كتفيه أضيق العناق أكثر وأكثر...(لي دونغهاي...)
شفتيه الرقيقتين تهجأت أحرف اسمي بهدوء وارتجاف...
دموعه بالفعل اتخذت طريقها نحو خديه وابتسامته المرتجفة،عينيه المحمرة تقوست بسعادة وخديه وانفه توردا بجمال...
انه فوضى... هيونغ دائما في فوضى بسببي...(هيونغ...)
بصوت متحشرج نطقتها وعيناي ابتلت بالدموع مسبقا...
أعاد عناقه ولكن بهدوء هذه المرة وككل مرة كرر الكلمات ذاتها...(لي دونغهاي أيها الوغد الصغير،اشتقت لك...جدا...)
(وانا أيضا هيونغ،وأنا أيضا...هل أتيت وحدك؟أين ذاك السافل كيوهيون؟...)
(لقد أراد المجىء حقا ولكن لديه امتحان اليوم،
رفضت رفضا قاطعا مجيئه ذلك المحتال أراد استخدام قدومك حجة للتغيب بالفعل ههه..)
أنت تقرأ
Heart's Hug (عناق القلوب)
Fanfictionفي ذلك اليوم... في ذلك الوقت... وفي ذلك المكان... رؤيتك أحيت الحياة بعيني... أرتني مالم أره في حياتي... هيجت مشاعر سبق ودفنتها في داخلي... كيف يمكن لعينيك أن تفعل هذا بي... كيف يمكن لشفتيك أن تثملني... كيف يمكن لصوتك أن يخدرني... عندما تتعانق قلوبنا...