فتح عينيه بخفة ليجد الظلام مايحيطه،ليومض عدة مرات لعل صداع رأسه ينجلي...
حرك رأسه للجانب قليلا لاستشعاره أنفاس ساخنة تضرب عنقه ليستهجن وجوده بجانبه حتى الآن فهو اعتقد أنه سيغادر كما المرة السابقة...
التفت بجسده للجانب يتكىء على يده يراقب النائم بفم مفتوح واللعاب يسيل منه...
حبس قهقهاته كي لايزعج الملاك النائم كما قرر تسميته،ولكنها تسربت منه بالفعل حين شخر بخفة...
(يالك من طفل ساذج...)
نبس بها يمد يده يداعب وجنته وعيناه،أغلق فمه المفتوح ومسح اللعاب من جانب شفتيه...رفرفت أهدابه النائمة مقطبا حاجبيه...
أن بانزعاج لليد التي تعبث بوجهه ليعبس ويفتح عيناه مستعدا لالقاء اللعنات على من قطع حلمه الجميل...
ولكن رؤية هيوك بجانبه،وكونه في غرفته وعلى سريره ،وعيناه اللامعة التي تتأمله جعل من نبضات قلبه أن تضطرب و تتورد وجنتيه بخفة ليشتم نفسه اللعينة التي باتت تتورد من كل شيء...
متى كنت هكذا دونغهاي؟!
(صباح الخير،أم مساء الخير!)
(ههه،أليست تصبح على خير!)
نبس بها دونغهاي حينما استقام بجسده يجلس على حافة السرير ينظر لساعة الهاتف التي أشارت للثانية عشر منتصف الليل...(هل...أنت بخير!؟)
قطب هيوك حاجبيه بحيرة لسؤال دونغهاي الذي بات واقفا يناظر السماء من النافذة...(لقد كنت تتعرق كثيرا أثناء نومك،وتهلوس...)
(ااه...لابد من أنه مجرد كابوس،أنا بخير...)
همهم له دونغهاي يقضم شفتيه بخفة ثم ابتسم بسخرية...(شكرا لك...)
انتفض جسده بفزع حينما شعر بأنفاس هيوك تلفح أذنه وعنقه...ثقلت أنفاسه وجف حلقه،يشعر بالسخونة تجتاح جسده من رأسه حتى أخمص قدميه لتلك الأيدي التي التفت حول خصره تداعب معدته بخفة،وتلك الشفاه المرتاحة على جلد عنقه...
(ع.على ماذ.ا؟!)
بالكاد خرجت حروفه من فمه يغمض عيناه مستمتعا بلذة شعور شفاه هيوك التي طبعت قبلاتها صعودا لأذنه...(لأنك بجانبي،شكرا لك،دونغ.هاي...)
لعق شفتيه الجافة ثم قضمها يحاول تمالك نفسه...ابتلع لعابه بصعوبة يستدير بجسده ليقابل جسد هيوك،ينظر لعيناه التي زاد لمعانها لضوء القمر المنعكس عليها،لينغمس في تأملها...
أنت تقرأ
Heart's Hug (عناق القلوب)
Fanfictionفي ذلك اليوم... في ذلك الوقت... وفي ذلك المكان... رؤيتك أحيت الحياة بعيني... أرتني مالم أره في حياتي... هيجت مشاعر سبق ودفنتها في داخلي... كيف يمكن لعينيك أن تفعل هذا بي... كيف يمكن لشفتيك أن تثملني... كيف يمكن لصوتك أن يخدرني... عندما تتعانق قلوبنا...