part🍓21🍓

65 3 45
                                    


بارت طويل رجاءا قدرو تعبي وأعطوه الكثير من الحب والدعم🥺

أعتذر عن الأخطاء الإملائية إن وجدت

----------------------

تنهد بانزعاج للضوء الساطع الذي أزعج جفنيه المغلقة وتنهد للثقل المتربع على صدره...

هل بات حزنه ثقيلا للحد الذي يؤلمه هكذا!

رفرف بجفنيه يغطي  فمه بيده  يخفي تثاؤبه...

أخيرا استطاع فتح عينيه واتضحت له الرؤية قليلا لتتوقف نبضات قلبه وأنفاسه...

رؤية محبوب قلبه يحيط خصره بيده ورأسه مرتاح على صدره كثير على روح هيوك جاي البائسة...

ابتلع لعابه بكدر يمد يده يداعب خصلات ملاكه النائم يداريها خلف أذنه لتتضح له رؤية ملامحه المسالمة...

هربت منه ابتسامة لطيفة حينما جعد دونغهاي أنفه يأن بانزعاج لأنامله التي جالت برحلتها فوق تقاسيم فاتنه...

أن دونغهاي ودفن رأسه أعمق في عنق هيوك جاي...

أنفاس دونغهاي الساخنة التي لفحت عنق هيوك جاي وشفاهه الناعمة التي التصقت بجلده برقة ويده المرمية بإهمال فوق عضو هيوك كل ذلك كان كثيرا جدا جدا جدا على هيوك جاي ليحتمله...

(دو.دون.غهاي...)
ابتلع لعابه بصعوبة يتأتئ باسم دونغهاي بتوتر يحاول إيقاظه...

امتدت يده تبعد يد دونغهاي عن عضوه الذي استيقظ وتصلب ولكن لدونغهاي رأي آخر فبدلا من إبعاد يده هو التصق أكثر يرفع ساقه وتلتحم بخاصة هيوك جاي...

اتسعت عيون هيوك جاي وفقد أنفاسه بينما تخطى نبضه الحد الطبيعي منذ وقت طويل...

(دونغ.هاي...)
عاد لمناداته بصوت خافت متوتر عدة مرات...

ومض دونغهاي بعينيه يأن بانزعاج وارتفعت قبضة يده يفرك بعينه بينما يتثائب بنعاس...

هيوكجاي لم يستطع منع ضحكاته ف دونغهاي بدا لطيفا كقطة صغيرة...

فزع دونغهاي لضحكة هيوك جاي ليضرب الإدراك عقله سريعا حينما ارتفعت نظراته تلتحم بخاصة هيوك جاي...

استقام بجسده يجلس على حافة السرير يلاعب أطراف قميصة بتوتر و هيوكجاي زفر أنفاسه براحة...

(صباح الخير...)
بصوت هادئ وخافت بالكاد استطاع دونغ هاي سماعه تمتم هيوك جاي يستند بظهره لحافة السرير ...

Heart's Hug (عناق القلوب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن