*هيوكجاي
قطبت حاجباي بانزعاج بسبب الأصوات التي تصاعدت من حولي، لابد أنها الاستراحة...
فتحت عيناي بخمول ليقابلني زوج من الأعين الشاردة، يرخي رأسه على الطاولة مثلي شعره المنسدل على جبينه يغطي القليل من عينيه،وجنتيه متوهجة بسبب أشعة الشمس المنعكسة عليها،شفتيه التي اعتدت عليها زاهية ولامعة كانت جافة ومتشققة ولكن وبشكل غريب هذه الرفيعة لازالت تأسرني بجمالها أليست الشفاه الجافة قبيحة!
(تاهت عيوني في بحور عيونهِ،واختار قلبي أن يغوص فيغرقُ،آه من رمش قد أحاط بعينهِ،سهم توغل في الفؤاد فمزقَ...)
نبست بأحرفي دون وعي سارحا في عينيه اللامعة، بدت وكأنها تحتضن الكون بداخلها...لم يبدي أي ردة فعل على كلماتي وهذا ولد تناقض من المشاعر بداخلي،فعقلي فضل صمته لإحراجي مما تفوهت به،أما قلبي فشعرت بالحزن يلتف حوله وكم وددت لو رأيت ابتسامته على الأقل...
(هيوكجاي دونغهاي هيا انهضا لتناول الطعام...)
صوت ليتوك صدح فجأة بجانبي ليُقِظني من شرودي وحرب المشاعر التي اندلعت بداخلي، لأهمهم له فقط ثم أعيد نظراتي لدونغهاي،نظرة أخيرة متفحصة ألقيتها على ملامحه ثم نهضت بجسدي أقود خطواتي خلف هيتشول...(دوني،بحقك هيا انهض بسرعة أنا جائع ...)
سمعت تذمر كيوهيون خلفي ولكني قررت الإستمرار في السير فحسب...جلست على الكرسي أناظر طعامي فقط دون شهية أستمع لثرثرة شيون التي لاتتوقف...
(كيوهيون...)
ليتوك رفع يده ينادي كيوهون بابتسامة واسعة ليقترب برفقة دونغهي الذي حضر بأيدي فارغة ليجلسا معنا بعد أن أشار لهما ليتوك بذلك،وهذه المرة كان دونغهاي يجلس مقابلا لي...(منذ الآن فصاعدا...أنتما عليكما تناول الطعام معنا كل يوم...)
ليتوك تحدث بصوت ثابت يأمرهما لا يطلب ...(إذا علي تحمل رؤية هذا الوجه وإزعاجه كل يوم مجددا ...)
تململ هيتشول بحديثه يكسب قرصة من أصابع ليتوك ليصرخ بألم وتمتعض ملامح وجهه،بينما شيون
ضحك بقوة...(ليس وكأنني أطيق رؤيتك أيها الساندريلا أنا فقط هنا من أجل ليتوك وشيون...ثم ليس وكأني مهتم بالبقاء برفقة وغد لعين بلسان طويل...)
شيون تجمد بمكانه مصدوما كما الجميع لحديث كيوهيون...(حسنا لست أدري إن كنت مهتما برؤيتي لكنك تستمر بذكر لساني الطويل كثيرا كيو،هل أنت ربما مهتم بتجربته عزيزي الأعذر...)
(ماذ..ا..تجرب.ت.ه..أعذ..أعذ.ر..)
ملامح كيوهيون المصدومة ولسانه المنعقد الذي لم يستطع الرد أو حتى النطق بحرف واحد فقط جعلاني أضحك بشدة لدرجة ضرب الطاولة أمامي...
أنت تقرأ
Heart's Hug (عناق القلوب)
Fanfictionفي ذلك اليوم... في ذلك الوقت... وفي ذلك المكان... رؤيتك أحيت الحياة بعيني... أرتني مالم أره في حياتي... هيجت مشاعر سبق ودفنتها في داخلي... كيف يمكن لعينيك أن تفعل هذا بي... كيف يمكن لشفتيك أن تثملني... كيف يمكن لصوتك أن يخدرني... عندما تتعانق قلوبنا...