part🍓16🍓

42 3 52
                                    


(كيف هو الآن؟)
بقلق بان على ملامح هيوك سأل سنغمين الواقف أمام الباب...

(إلهي مالذي حدث سنغمين؟!)
اندفع ريوك بجسده يتمسك بأيدي سنغمين عيناه فاضت قلقا وتجمعت الدموع فيها رهبة على شقيقه الوحيد...

احتظنه سنغمين بين ذراعاه يحرك يده على طول عاموده الفقري مهدءا له...

(هو بخير  فقط يحتاج قليلا من الراحة...)

(لكن لما أصبح هكذا أعني هو كان بخير!؟)

(حبيبي هو بخير الطبيب سبق و أكد بأن لاشيء خطير همم!)

رفرفت أهدابه بخفة،فتح عيناه ثم اعتصرها للضوء القوي الذي داهمه...

أعاد فتحها ببطئ يجد الكثير من العيون المصوبة ناحيته،ولكن عيناه أبت التحرك عن العيون التي وقع أسيرا لصاحبها،يغرق وسط عناق بلا أجساد ولاكلمات،فقط نظرات تحتضن وأهداب تواسي...

يعيد تذكر كل ماخرج من ثغر سنغمين،ليعتصر قلبه ألما،وتحترق روحه على محبوب قلبه...

وكل مارغب به هو احتضان هيوك جاي للابد،
والاعتذار له عن كل السوء الذي عاشه،ثم وضعه في قلبه والإغلاق عليه من بؤس هذا العالم القذر...

(دونغهاي صغيري أخبرني كيف تشعر؟ هل أنت بخير؟هل تتألم في مكان ما؟!)
حول نظراته قسرا يبصر ريوك القلق ليبتسم له بتعب أخذ مأخذه من سلام ملامحه...

(أنا بخير هيونغ لابأس...)
كان كل ماخرج منه ليعيد اتصال الأعين مع هيوك الذي لم يرمش حتى وفقط استمر بإبصار من يستلقي على السرير أمامه...

(هيوك جاي،هل ساعدتني بالخروج قليلا،أرغب باستنشاق بعض الهواء!)
بعد نصف ساعة من تذمرات ريوك القلقة التي لم تتوقف نبس دونغهاي يحصد انتباه ريوك وسنغمين...

(سأساعدك دون...)

(هيوك ،أريد هيوك...أعني أرغب بالحديث معه قليلا هيونغ...)
قاطع كلمات ريوك بصوت مرتفع نسبيا ،ليعي لنفسه و يحاول توضيح موقفه...

اقترب منه هيوك ببطئ يجر الكرسي المتحرك ولكن دونغهاي رفضه...

لتلتف يد هيوك جاي حول خصره يسنده أقرب لقلبه...

بصمت يسيران بخطواتهما في أروقة المستشفى الفارغة،حتى توقف هيوك عند أحد المقاعد في الحديقة...

(هذا يكفي فلترتح قليلا...)
نبس هيوك أحرفه بهدوء يجلس دونغهاي على المقعد ثم خلع جاكيته يضعه حول أكتاف دونغهاي ويجلس بجانبه...

Heart's Hug (عناق القلوب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن