مرحبا بلبارت٢٢نبلش❤️
.
.
..
.
..
.
.كانت تستقر بين احضان جونغكوك تراقب السماء بعد اصرارها للجلوس بشرفه كان يداعب شعرها بخفه احضانه تشابه النعيم لها (ولكم ولي😁) وضع يده تحت ذقنها يحثها للنظر اليه رفعت عيناها لتقع على خاصته لمعة عيناه تسحرها ليأردف بتسائل للتي تنظر اليه
"صغيرتي مالذي حدث ذالك اليوم "
ارتجاف بؤبؤ عيناها لم يخفى عنه ولاكنه يريد ان يعلم كل شيء حدث معها ضغطت على يده تخلل اصابعها بخاصته مأردفه
"بعد ان غادرت مكتب والدك رأيت رسالة والدتي تخبرني انها وجدت العنوان كما اخبرتني وانها تتمنى ان اسامحها لم افهم اتصلت بها ولاكنها اخبرتني ان اقرا رسالتها وانني بعد رؤيتها لن انديها امي شككت وتمنيت ان يكون شكي خطئ ولاكن بعد مغادرتي نحو المنزل قرأت الرساله التي ارسلتها امي مع يونغ هي من قبل كانت تخبرني انني لست ابنتها احسست بإعصار عظيم يدمر قلبي غادرت فور ناحية بوسان حادثتها وصرخت ولاكن عيناها لم تكن تحمل نوع من الندم جعلتني اشعر انني بدون اي قيمه لهم تركتها للعودت لسيول ولاكني لم استطع تجاهل العنوان لذالك ذهبت الى هناك فور اقترابي من المنزل رأيتها من نافذه كانت تجلس امام المدفئة بينما فتاة تضع رأسها على افخاذها وفتي اخر يجلس عند اقدامها راقبتهم والأمطار فوقي تمنيت ان تكون والدتي ميته كنت ارتجف ليس برد جونغكوك ولاكني ارتجفت خذلان وألم "
لم تستطع ان تكمل التفتت تغرس رأسها برقبة جونغكوك بينما يشدها اليه اكثر ابتعدت عنه عيناها تطالع خاصته بأسى شديد رفع يده يمس دموعها برقة شديده مأردف
"لا تبكي تحريقين قلبي هاكذا سارانغ فل نتوقف هنا "
"اريد التحدث واخبارك عما يؤلمني ويرهقني "
اومئ لها بخفه لتقوم بمسح دموعها مضيفه
" كان لدي صوت داخلي يمنعني من الإقتراب يخبرني للعودة بقيت اراقبهم لنصف ساعه تشجعت وقمت برنين الجرس كانت هي من قامت بفتح الباب وابتسامتها لاتزال ولاكنها اختفت تدريجيا لتقوم بسؤالي من اكون ابتسمت بسخريه واخبرتها من انا ولاكنها اغلقت الباب وجرتني خلفها لاتريد ان يعلم احد بوجودي قمت بسؤالها لماذا وكانت اجابتها انني نتيجه اغتصاب لم تشأ تربيتي لأنها كانت صغيره وقد تركتني لديه لكي يتذكرها دائما ويندم على فعله "
شهقة اخر حديثها تليها عديد من شهقات حتى اصبح صوت بكائها عالي ومؤلم لمن يستمع اليه قام بتضييق يديه عليها نابس
أنت تقرأ
drawned
Romanceلقد كنت ذالك الغارق في لماضي ولكني اصبحت الغارق في عيناكِ لا يمكنك تركي جيون بعد ان اصبحت ملجئي https://instagram.com/butt_erfly5870?igshid=NGExMmI2YTkyZg== فلور لحسابي ب أنستا جميع الحقوق محفوظه للكاتبه واي تشابه بينها وبين عمل اخر فهي محض صدفه ل...