03 | - أزْهَــارُ الْـكَـرَزِ الْـكَـرِيـهَـةِ -

131 24 119
                                    

| الْتَعْلِيقُ عَلَى الْفَصْلِ وَ الْتَصْوِيتِ لَهُ ، وَ مُتَابَعْةُ حِسَابِيَ فَضْلًا♡|

حيث أن استأذن جونغكوك منها قائلًا بأنه سيذهب.

لتومئ بخفة مبتسمةً له عن ذهابه.

و ها هي تجلس وحيدة من جديد.

لقد أنهت طعامها و ما زالت هناك عشرون دقيقة متبقية على إنتهاء وقت الغداء.

لتتذكر رؤيتها لمكتبةٍ عند دخولها لمبنى المدرسة بأول مرة.

لتستقيم عن مقعدها تنوي الذهاب للمكتبة لرؤية ما إن كان يوجد كتب من نوعها المفضل أم لا.

حيث غرفة معبئة بأرفف بنية خشبية ذات لون كلاسيكي حنطي و التي تُنعت بأسم المكتبة.

المكتبة هي واحة الثقافة و مهد الكلمات و الأفكار ، و الملاذ الساحر الذي يرتوي فيه العقل بالمعرفة و الحكمة.

تمتلئ تلك الحجرة برفوف الكتب التي تمتد على طول الجدران ، و تزخر بشتى أنواع الكتب التي تتراقص و تأخذك في رحلة لا تنتهي في عوالم متنوعة و مدهشة.

و تتنوع هذه الكتب لتشمل مجالاتٍ عديدة من الأدب و الإقتصاد و السياسية و التاريخ و الجغرافيا و المجالات العلمية و القصص الروائية و اللغات و غيرها.

و يحمل كل كتابٍ بين طياته عالمًا مُبهرًا ينتظر الاستكشاف.

هنا حيث تجتمع الثقافات و الحوارات الموضيعية المُختلفة.

كانت جدرانها بنية غامقة ، غير رفوفها البنية الخشبية ذات طابع داكن مما يوحي بالكلاسيكية و الرقي و القِدم.

دخلت للحجرة الواسعة لتتجه لإحدى الأرفف باحثة عن ما تريده.

"وصفات طبخ"

"علم النفس"

"تعلم اللغة الإنجليزية"

"الثقافة الكورية القديمة"

"الإكتئاب كنز المكتئب"

و يا لها من مواضيع كثيرة ، لا تهتم لأي منها!

لتتوجه لعند رف آخر.

أخذت تتجول بعينيها باحثةً عما تريد و لحسن الحظ وجدته!

أنها القصة الجديدة الخاصة بكاتبتها المفضلة!

ثَـــانَــوِيَّـــتِـي الْــجَــــدِيـــدَةُ || LKWhere stories live. Discover now