3 بداية التغيير

230 46 142
                                    

ملاحظة: مع استمراركم في قراءة هذه القصة ستجدون اني استعملت كوكتال من اساليب ازعاج القراء، على سبيل المثال الايموجي او الصور.
ستسألون لما قد اضع اشياء انا قلت من قبل اني اكرهها، ساجيبكم اني احاول ان اثبت للكتاب انه بامكان استعمال الايموجي و الصور و لكن بطريقة اقل ازعاجا للقراء حيث تكون في محلها، ان لم ينزعج القراء من هذه الاشياء في هذه الرواية هذا يثبت وجهة نظري.

ايضا انا فقط اردت استعمالهم لاني لم استعملهم من قبل و اردت تجربة شيء جديد 😅، الحقيقة هي اني لم اخذ هذه الرواية بجدية و كتبتها كفكرة فقط لم انوي اخراجها لنور.
.
.
.
.
.
.
.
.

قال لي جدي و هو يحمحم:
«داكي هل بامكانك من فضلك إيقاظ مانجيرو، سيتأخر عن المدرسة مجددا»

النظام

الجد يحاول إمتحان رغبتك الصادقة بالتغيير.

نظرت إيما نحو جدي بدهشة و قالت:
«ايه و لكن يا جدي أنا من يوقظه عادة!»

النظام

مهمة جانبية جديدة متاحة "إيقاظ مايكي"
الوصف:مايكي من النوع الذي ينام بعمق و من الصعب إيقاظه، مهمتك هي إيقاظه بطريقة تجعله يستيقظ بحالة جيدة دون أن يغضب، احرصي على استخدام الطريقة الصحيحة للحصول على أكبر عدد من النقاط.
المكافأة: 05 نقطة

لا يوجد خسارة لنقاط في حالة الفشل كما أن عدد النقاط أقل، اذن هذا ما يميز المهام الجانبية على الرئيسية.

اومأت برأسي متفهمت و قلت:
«بالطبع يا جدي»

نظر الي جدي بدهشة و لكني حاولت تجاهل الامر، سيعتادون قريبا على تصرفاتي.

شينيتشيرو 40%

إيما 12%

جدي 39%

خرجت من المطبخ الى المرر و لكن... اين غرفة مانجيرو اصلا؟...لقد مر زمن منذ أن عشت هنا...حسنا لا امتلك حلا سوى البحث في كل غرفة.

بدأت أتجول في الممر الطويل الذي يفصل بين الغرف، كل باب يفتح على جزء صغير من ذكريات طفولتي، أول غرفة فتحتها كانت غرفة إيما، مليئة بالألعاب والدمى و تذكرت ضحكاتها الرنانة وهي تلعب بها.

ندمها/tokyo revengers حيث تعيش القصص. اكتشف الآن