"-سوهو حبيبي أين أنتَ؟."
صاحت يورا وهي تقف في البهو الكبير فخرج من إحدى الغرف الجانبيه يبتسم لها لتفتح هي ذراعيها وتحتضنه."-ماذا هناك؟."
"-إشتقت لأخي الصغير فقط."
ربت علىٰ ظهرها ونبس فقالت:
"-هل نخرج؟ إلى أين تريد أن تذهب معي؟.""-مكان هادئ، حديقة أو شيء ما."
نظرت لوجهه لثوانٍ ثم نبست:
"-سأخذكَ لأكثر مكان أرتاح به."أخيها الصغير الذي عرفته منذ إسبوعين هو روحها الآن، نسخة صغيرة منها، تنظر بعيناه لترى عين يورا والعكس صحيح، هي ترى فيه أبيها وهو يرى فيها الأمان الذي لم يعيشه يومًا.
بعدما أنقذته سعى تايهيونغ جاهدًا ليكتشف إذا كان سوهو يكذب أم لا لكن، كل كلمه قالها كانت صحيحه.
سوهو بعد موت والده وأخيه الأكبر جاكي والذي لم يكن يعلم أن له أي أشقاء سوى يورا، عاش فترة سيئة للغاية وقد أخبروه أن يورا قد ماتت بالمشفى ودفنت ولا أحد يعلم أين!.
من أخبره؟ إدارة المشفى التي قد رشاها سوهيون لفعل ذلك!! وما مصلحته؟ مصلحته هي تدمير عائلة المحقق لِيم جاي يول بالكامل ولا أحد سواه يدرك كنه هذا!.
تطورت علاقة يورا وسوهو بين يومين فقط، علم فيهما ماذا حدث معها وكيف نجت، بكى علىٰ صدرها وأخبرها أنه كان وحيد جدًا منذ رحلت من المنزل أمامه، إكتشفت يورا أن هناك من عانى مثلها وأنها ليست وحدها.
وقد تقبل السبعه سوهو كما تقبلوا يورا، سوهو لطيف جدًا فتى سيء للغاية يجيد إستخدام السكين والأسلحه بدقة كما علمه أبيه لذا وبدون أي حديث قد طلب العمل معهم!!
"-مصحة نفسية؟ لما؟."
"-لدي من أحب أيضًا هنا."مشى خلفها وقال:
"-هل تصادقين المجانين الآن؟."
"-إنها أعقل مما تتصور."دخلت للحديقة الواسعه ونظرت حولها لتجد نَابِي التي تجلس مكانها وتقرأ فصاحت:
"-نَابِي."رفعت رأسها لتنظر ليورا ثم رمت الكتاب من يدها وركضت تحتضنها بشوقٍ وهي تقول:
"-يورا، لقد إشتقتكِ كثيرًا."
"-وأنا أيضًا ياقلب يورا."وضعت يدها علىٰ شعرها تتحسسه وقالت:
"-لقد جلبت أخي الأصغر لتتعرفي عليه، ألقي التحيه عليه."نظرت له بأعين ملائكيه ثم إرتمت بين ذراعيه تحتضنه كطفلة صغيرة وصاحت:
"-أنا نَابِي، كيم نَابِي."
أنت تقرأ
SEVEN ll BTS
Acción"-نحن لا ننتهي، نحن نبدأ بإستمرار." "-إذا كانت يورا هنا، لكانت أطلقت القنابل عليهم بدون تفكير." بين ثأر إنتظرتهُ لسنوات وبين حمايتها لمن تحب تتأرجح يورا خوفًا فـ هي لا تعلم ما الضريبة التي ستدفعها تلك المره لتعود ورأس عدوها في يدها. ©جميع الحقوق...