1

144 13 59
                                    

روزي : "حسنا جدتي , ماذا حصل بعد هاذا?? "
الجدة : "أنا أيضا لا أعلم يا صغيرتي , هذا كل ما أعرفه "
ليسا :"ماذا ? هل هكذا إنتهت القصة ? , إنها ليست نهاية سعيدة "
الجدة :" لقد قلت ان هاذا كل ما اعرفه , لم أقل أنها نهاية القصة "
جيسو :" إذا ? كيف إنتهت القصة? "
الجدة :" ها أنتن  وحدكم من سيقرر "
روزي :" هل هاذا يعني أننا نحن الفتيات  الذين في القصة ?"
الجدة :" أضن ذلك ?, هذا ما كانت أمكن تقوله لي "
ليسا:" أتمنى لو كان ه‍ذا حقيقي , لكان لدينا قوة خارقة "
~~فجأة تقدمت جيني منهم و قالت  ~~
جيني :" يااااه يا فتيات مالذي تفعلونه هنا , سنتأخر "
جيسو :" نحن فقط تستطع إلى قصة أمي قبل أن نذهب "
جيني :" كم مرة سمعتموها ? هيا سنتأخر عن الرحلة "
روزي :" ما خطبك ? سنغيب عنها لمدة لذلك نحن نودعها  "
جيني :" جدتي لما أنت قلقة ? سنغيب لمدة شهر فقط , كما أنك من إختار  لنا  المكان , لن تختاري لنا  مكان خطيرا علينا أليس كذلك ? "
الجدة :" أنا فقط ..., أنتم لم تبتعدوا عني كل هذه المسافة من قبل , لذلك أنا قلقة "
جيني :" لا تقلقي أنا و جيسو سنعتني ببعضنا و بهائلاء "
الجدة :" حسنا , هل يمكنكم ان تتركوني أنا و جيسو على إنفراد قليلا ? لدي  ما أخبرها إياه "
جيني :" حسنا , هيا أنتما  الإثنان ساعداني في حمل الحقائب "
~~ ذهبت جيني , ليسا و روزي إلى الداخل , بينما بقيت جيسو مع الجدة في الحديقة ~~
الجدة :" جيسويااه , أنا أعلم كم كان الأمر  صعب عليك بعد وفات والدتك  ووالدك حاولت أن أحتل مكانهما في نفس الوقت , لكنك سبقتني و فعلتها "
الجدة :" كل ما أريده منك الآن هو ان تعلمي أنه ليس خطأك ما حصل لوالدتك , و ليس خطأك ما سيحصل الآن و ليس خطأك ما سيحدث في المستقبل "
الجدة :" إياك أن تلومي نفسك عن ما حصل لوالدتك , وعما إذا حصل لي بشيء حسنا ?"
جيسو :" هايموني , هل أنت مريضة ? , هل نأخدك إلى المستشفى ??"
الجدة :" انا لم أشعر هكذا منذ وقت طويل  , هيا إذهبوا و إستمتعوا "
~~ بعد نصف ساعة ~~
~~ كانت جيسو تقود السيارة و بجانبها جيني , و ليسا و روزي من الخلف ~~
روزي :" أههه أشعر بالجوع "
جيني :" مذا ? لقد قدنا  حوالي نصف ساعة فقط "
روزي :" اهه ماذا أفعل ? خرجنا على لا ساعة العاشرة ليلا , ولم أتناول العشاء حتى "
جيني :" اههه , حسنا اوني توقفي , دعينا نشتري شيئا لنأكله "
~~ لكن جيسو لم تجب , أعادت جيني الكلامها مرة أخرى لكن دون جدوى , أزاحت نضرها عن جيسو و نظرت إلى روزي و ليسا بإستفهام , بعدها إقتربت من جيسو وبدأت بتحريك كتفها لعلها تستجيب ~~
جيني :" اونييييي "
جيسو:" أووه? ماذا هناك ? "
جيني :" قلت لكي توقفي , روزي تريد أن تشتري  شيء  لتناوله , هل تشعرين بالتعب ? يمكنني  أن أقود عنك قليلا "
جيسو:" لا, لا تقلقوا كنت فقط أركز مع الطريق "
~~ بعد ساعتان ~~
~~ كانت ليسا تقود بهدوء , و جيني جالسة بجوارها نائمة , و روزي من الخلف تستمع إلى الموسيقى بينما تعبث بهاتفها و بجانبها جيسو تقرأ كتابها ~~
~~كانت جيسو تقلب صفحات للكتاب , فجأة قلبت صفحة فرأة في الصفحة الموالية مجموعة من الحروف الغير مفهومة تتحرك بطريقة عشوائية , نظرت إلى الفتيات ولم يلاحضها أحد , أغلقت الكتاب ثم فتحته مجددا  فلم ترى أي شيء ~~
~~ من جهة أخرى ~~
كانت روزي تستمع إلى الموسيقى الكلاسيكية بدون كلمات , أشاحت نشرها إلى النافذة , فوجدت الأمر غريب عندما لاحضت أن الذبابة تطير بسرعة و تسطدم  بزجاج النافذة مرارا و تكرارا , كأنها تحاول الهرب من شيء  موجود داخل السيارة , فجأة بدأت بسماع أصوات همسات غريبة في الأغنية , نزعت السماعات وعندما أعادتها لم تسمع أي شيء ~~
~~من جهة أخرى ~~
~~ كانت جيني نائمة , فجأة فتحت  عينيها , و رأت نفسها  في مكان مظلم بدون أي ملامح مع الكثير من الضباب  , وبعد ثواني بدأت بسماع أصوات صراخ لا يحتمل , أغمضت عينيها و عندما فتحت كانت في السيارة ~~
~~فجأة أوقفت ليسا السيارة بسرعة كبيرة مما جعلهم يصرخون ~~
جيني :" مالذي حصل لك ?, مابك? "
ليسا :" انا ... أظن أنني  سطدمت بشيء ما " 
جيني :" ماذا ? هل كان إنسان أن حيوان ?"
ليسا :" أنا ... أنا لست واثقة "
جيني :" لست واثقة ? هل تمزحين معي الآن ? "
جيسو :" جيني توقفي انت تخيفينها , إهدئوا جميعكم و إبقو هنا أنا سأنزل لأرى مالذي حدث "
جيني :" انا ايضا سآتي  معك لأرى ماذا فعلت هذه , لذلك لا تمنعيني فهي قد صدمت شيء بسيارتي  "
~~ خرجت جيسو و جيني من السيارة و إبتعدوا  قليلا عنهم , بعد عدة ثواني عادا  و صعدوا السيارة~~
روزي :" ماذا هنالك ? ماذا رأيتما ?"
جيسو :" لم نري شيء ,  أضن أنك كنت تتوهمين فحسب "
ليسا :" اههه الحمد لله , ضننت اني قتلت شخص ما "
جيني :" ليسا, انت ممنوعة من لمس  المقود من الآن الى نهاية الرحلة , هل فهمتي ?"
ليسا : " حاضر "
~~ شغلت جيني السيارة و شغلت الأضواء الأمامية لكنها تفاجئة و هي تنضر إلى الخارج ~~
جيسو :" ماذا ? لماذا  توقفت ?? "
~~ رفعت جيني يدها تشير الى الخارج , وجه الجميع أنضارهم نحو الخارج و تحديدا إلى الأمام ~
(ماكانت تشير إلية جيني ) :

       جيل مصاصي الدماء : المؤسسون حيث تعيش القصص. اكتشف الآن