7

105 12 25
                                    

تذكير :

~~ بعد أسبوع ~~

~~ جيسو التي تتحدث ~~

" لقد مر أسبوع كالجحيم  بالنسبة لي , لم انم منذ مدة طويل و منذ البارحة لقد زارني كابوس مخيف إستيقضت منه صارختا بإسم شقيقاتي من شدة الخوف من خسارتهم  , اصبحت اذهب كل ليلة لتفقدهم خوفا من رحيلهم عني و تركهم لي وحيدة بدون أهل او صديقات او حتى والدين , لقد كذبنا على جدتي بشأن الرؤى التي نراها كل ليلة , لقد كذبنا بأننا ننزعج منها و نريد الراحة , لقد كذبنا وياليتنا قلنا الصراحة بأن الرؤى هي في الحقيقة كوابيس ستلاحقنا طيلة حياتنا, هه ماذا نفعل , لكن اعتقد اني لن انسى احداث امس ابدا "

العودة للماضي :

~~ ليلة الخميس,  الساعة الحادية عشر ليلا ~~

~~ كل مايسمع في تلك الغرف سوى صوت تقلبات و شهقات متتالية مع قليل من الأنين بأسماء غير مفهومة ~~

~~ في مكان آخر~~

~~ تقف جيسو و عالامات الصدمة , الخوف , و التوتر , مصحوبا ببعض قطرات مالحة تهطل على و جنتيها  من شدة بشاعة المنظر الذي تراه ~~

جيسو :( لقد كنت امشي في مكان مظلم بدون اي نهاية فقط اتقدم لعلي اجد المخرج , فجأة إصطدمت بباب على ما اظن كان باللون الأخضر الممزوج ببعض السواد , و بعض من النباتات التي و عندما إقتربت منها ذبلت و أصبحت باهثة , فتحته على امل ان يكون المخرج لكن و في مكاني و قعت صدمة عيشي , جيني شقيقتي مملوئة بالدماء حاملتا سيفا , تقوم بتوجيهه الى صاحب الشعر البني و حسب إستنتاجي انها قد دخلت في معركة معه لدفاع عن نفسها , فجأة و دون سبق إنذار هجم الشخص على جيني محاولا قتلها , حاولت الصراخ و التقدم لكن هنالك شخص ما يقومي بسحبي  صرخت ناوية سماعهم لي لكن لا جدوى , لقد شعور و كانني شبح الآن لن يستطيع احد رأيتي  او سماعي , و بينما انا في دوامة أفكاري سمعت صوت صراخ قوي منبعث من جيني , مهلا لحظة هل قلت جيني , حولت  نضري نحوها و رأيتها تنظر لي بأعينها الميتة المملوئة بالدموع , في ذلك الوقت صرخت بأعلى  صوت لي ثم أغمضت عيني , بعدها بلحضات  اصبحت اختنق من دخان شيء ما يحترق و كان شخصا ما يقوم بشواء لحم بشري , فتحت عينايا و ياليتني لم افعل رأيت  شقيقتي ليسا تحترق حية و نفس الشخص الذي كان مع جيني , هو نفسه الذي ينضر الى ليسا بشر و بخبث و كانه مستمتع بالمنظر الذي يراه حاولت الجري اليها و مساعدتها لكني و جدت نفسي اقف امام باب يبدو عليه انه قديم جدا , اقتربت بتردد لأفتحه لكني لم أجد شيء فقط السواد , بعدها بلحضات بدأت بسماع صوت صراخ انثوي,  و بعد لحضات ادركت ان الصوت يتجه نحوي اردت الرجوع فستدرت برأسي للرجوع الى الباب  لكنه قد إختفى , حولت نضري  الى الصوت فرأية روزي تجري نحوي و عندما إقتربت أمسكت بيدي و جعلتني  الحق بها , سألتها م ماذا تهرب أخبرتني ان أستدير برأسي , و عندما إستدرت رأيت نفس الشخص الذي قتل جيني و ليسا يحملو بيديه قوسا يوجهه نحوي إستدرت و الرعب يأكلني بعدها بلحضات سمعت صوتا عاليا يدل على الألم , و جهت رأسي الى روزي لأراها جالسة الأرض تسعل دمائا و السهم  الذي كان بحوزة الشخص قد إخترق  بطن روزي,  فجأة نهضت و أشارت لي بأن اتحرك و الا انظر خلفي , بعدها بلحظات سمعت صوت تكسرات تحتي , وجهت نظري  الى الأسفل ف رأيت اني اقف  انا و روزي فوقها نهر  متجمد بالكامل , و بعدها صدمت لرئية روزي تغرق تحت ذلك النهر المتجمد  و بعدها رأيت نفسي بجانبها احاول رفعها , لكني لم انجح , تمنيت في ذلك الوقت ان اعود ال وراء وانقد اخواتي , لقد تركوني بمفردي , و بينما انا في دوامة افكاري سمعت صوت اعتقد اني سمعته من قبل لقد كان يقول " جيسو , جيسو هل تسمعينني , هيا إستيقضي " , بعدما ركزت في القول اتضح انه لشاب  , يحاول إقاضي , مهلا لحظة هل انا في حلم , اعادت الشاب قوله بصيغة اخرى, " جيسو استيقضي , انا جين جيسو ..." , مهلا هل قال جين  ?! )

       جيل مصاصي الدماء : المؤسسون حيث تعيش القصص. اكتشف الآن