10

104 11 21
                                    


تذكير :

ليسا :" اي إختبار ?"

آيلي: " الأمر معقد  قليلا , لا ينتهي الأمر عند تحديد الفصيلة فحسب , عند انضمام الى اي فصيلة تكون هناك تقيم آخر , مثلا السحرة يتم تقسيمهم على انهم سحرة عاديون , سحرة تابعات او سحرة مؤسسات لكننا لم نجد ساحرة مؤسسة منذ حوالي اربع مائة الف سنة "

ويندي :" فرصة إيجاد ساحرة مؤسسة واحدة هي 10% اما فرصة ان نجد ساحرات الأربعة دفعتا واحدة هي 1% "

ليسا :" لكن لقد تم اختيار نوع أومجي بالفعل , انها ساحرة تابعة ولكنها لاتزال تتدرب "

تشونغها: " لا ينتهي التدريب بعد اختبار نوعها , يجب علينا ان نكمل تدريبنا حتى بعد الاختبار العظيم "

جيني :" حسنا, سؤال المهم الان هو , اين ذهبت الأرضية ?"

آيرين: " لقد اختفت , كل مرة يمضي بها الكرنفال العظيم بدون إيجاد السحرة المؤسسات يضعف هاذا المكان اكثر , لانه مضى وقت طويل لم نلقي به التعويذة "

شينبي :" و آخر ساحرة مؤسسة رأيناها احد الآن كانت امي "

آيلي حسنا , إذا بما انكم عرفتم كل شيء عن هاذا المكان , هيا لنذهب "

سولغي :" حاضر "

~~ بعد مدة قصيرة ~~

روزي :" إذا ماهي الغريشا الخاص بكم ?"

سولغي :" انا ساحرة عادية , تماما مثل تشونغها اوني , كما ان الغريشا الخاص بي مثلها تماما , الضوء"

ويندي:" انا ثنائية الفصيلة , ساحرة و مستذئب , الغريشا الخاص بي هي القوة القصوى , أستطيع حمل اي شيء مهما كان وزنه "

جيني :" ماذا عنك انت ?"

آيرين: " يااااه انت لا تخاطبيني بانت , سأكون ملكتك قريبا تكلمي معي باحترام , كما ان العائلة الملكية لا تظهر الغريشا الخاصة بهم الا عندما يتم تتويجهم "

جيني :" لا حقا ?!!, لماذا يتحدث معي الجميع هنا بغرور ?"

ويندي :" لماذا ? من تحدث معك بغرور ?"

جيني: " ذلك الغبي المدعو ب جيمين , تخيلي انه قال عن الملابس التي صممها المصمم لويس فتون انها غبية "

آيرين: " هل حقا قال هاذا ? واه ان قال هاذا إلي سأقتله حتما , بالمناسبة احمر شفاه الخاص بك من اين أحضرته ?"

جيني: " لقد اشتريته من باريس , لا تحاولي لا يوجد من هاذا النوع هنا في كوريا "

       جيل مصاصي الدماء : المؤسسون حيث تعيش القصص. اكتشف الآن