منظور سيسيل ألوكالقد مر أسبوعين منذ أن حصلت على النظام،اكتشفت عدة اشياء جديدة منها المتجر الذي يتيح لي شراء مجموعة من المهارات و الجرعات المختلفة مقابل نقاط الانجاز.
هذه الاخيرة سأحصل عليها مقابل انجاز مهاه معينة لكن لحد الان لايوجد لدي اية مهام .
وايضا اليوم هو يوم ذكرى تأسيس امبراطورية ليون،ستحضر العائلات الكبرى منها عائلة ألوكا،أليكسيس و أستورياس والأشخاص ذوي النفوذ.
حسنا..
الهدف الحقيقي من الاحتفال هو اكتساب الأمراء لمساندين جدد،حيث أن الأمير ايغون أوغسطس له اليد العليا حاليا بسبب اكتسابه لتأييد عائلة أليكسيس بقيادة ليونيداس أليكسيس،بينما الأميرة إيفينيا اوغسطس لم تكتسب اي تأييد لحد الان.
بالمُجمل فهي معركة أمراء.
ان الامر مضحك حقا..الأمير والاميرة شقيقان بفارق عامين تربطهما ام واحدة يتنازعان على العرش منذ الآن.
انا لا اخطط للتدخل في هذه المعركة سأبقى بعيدا عنهما.
لكن..
'أحشائي قد تخرج من مكانها في أية لحظة'
يتواجد القصر الامبراطوري بعاصمة فيينا ويستغرق وصولنا إليه ساعتين،مرت ساعة ونصف وبقية نصف ساعة.
'أعتقد انني سأموت قبل أن اصل،إن العربة لا تصلح لأي استخدام بشري،اشتقت لدراجتي النارية..'
.
٠العاصمة فِيِينا -القصر الامبراطوري-
وصلنا اخيرا للقصر بعد عناء طويل،تنهدت وتفحصت البذلة السوداء التي أرتديها الان.
ابتسمت الورا "هل اشتقت للبذلة الوردية؟" انحنت عينيها على شكل هلال "لاتخف،سترتديها في مناسبة خاصة"
ارتعشت شفتي وانا أسمع ضحك كل من أميريو و سيسيليا بينما ظل الدوق نواه يحدق باستغراب.
فُتحت أبواب القصر بينما تحدث الرجل الواقف جانبه بصوت عالٍ.
"الدوق نواه وعائلته"
القاعة ذات اللون الذهبي الذي يدل على العائلة الحاكمة والثريا العملاقة المرصعة بالجواهر.
الامبراطور كلوديوس ذو لحية وشعر ذهبي مع أعين زرقاء باردة جالس فوق عرشه وبحانبه كل من الأمير ايغون و إيفينيا الذين يشبهان والدهما.
انتشرت التمتمات بالقاعة.
"انهم التوائم الثلاث!"
"انه سيسيل،الوريث للدوقية"
"اذا اصبح دوقا هل سيقتل اخوته او سيرميهم خارجا؟"
"ليس الامر مستبعدا"
"انظري انها ألورا،هل هي من العامة؟"
"ربما لكن اصلها مجهول تماما"قدمنا احترامنا للامبراطور واتجه الدوق لمكان تواجد رؤساء العوائل الأخرى بينما اتجهت الورا لمكان تواجد بعض النساء هي و سيليا بينما بقيت انا مع ريو.
حدق بي ريو باستغراب.
رفعت حاجبي "ما الامر؟"
"اذا اصبحت الدوق،هل سترمينا خارجا او هل ستقتلنا مثل ما فعل جدي مع اخوته؟"
"لا،لن افعل ذلك"
ابتسم ريو "حقّا؟"
"انا لست أخا عاقّا"
كنا نتجول بممر طويل به العديد من اللوحات الخاصة بالعائلة الإمبراطورية.
أشار ريو لأول لوحة "انظر،انه الامبراطور الاول الذي خان صديقه الساحر"
"هل تصدق حقا قصة محرك الدمى ذاك؟"
ادار عينيه"اعتقد اجل؟ لكن..هل تتحرك اعين اللوحات ام عيني فيهما خطأ ما؟"
تفحصت أعين كل اللوحات بسرعة ووجدت أنها حقا تتحرك.
"معك حق انها تتحرك فعلا"
استدرنا معا وعدنا أدراجنا.
"نحن لم نرى شيئا"
اومأت برأسي "لم نرى شيئا"
*
*
*عذرا على الاخطاء ~
أنت تقرأ
منظور ثانوي في رواية
Fantasy[تكملة للرواية من الفصل 19] فتحت عيني... و وجدت نفسي داخل رواية "صعود الابطال". لكنني لم أتجسد كبطل الرواية بل مجرد شخصية ثانوية أو بالأحرى مجرد شرير ثانوي بها. لكن أنا لا أهتم،سأعيش حياتي كما أريد. أو هكذا كانت "خطتي"