part 10

165 21 98
                                    

كانت الساعة الثامنة مساء تقريبا:

حيث توقفت سيارة الليموزين الفاخرة عند احد قاعات الحفلات الاكثر شهرة في طوكيو

ملاحظة (دازاي تعيش في طوكيو)

لتخرج منها عائلة كل من يراها لا يجد تعبرها افضل من " انها عائلة نموذجية جميلة" على الرغم انها ليست كذلك...
بعد ان تحقق الحراس من هويتهم حتى ابتعدوا
سماحا لهم بالدخول الى الحفلة الراقية داخل القاعة...

تسوشيما بصوت جاد وبارد:حسنا سأذهب مع بعض الأشخاص لنناقش بعض الامور السياسية..تصرفا بشكل مثالي دون اخطاء..افهمتما ؟

اكتفت شوجي واخيها بالايماء فقط برأسهم بأدب ليذهب والدهما للنقاش مع بعض السياسين كما قال..فذهبت شوجي للوقوف في الزاوية بعد ان ذهب اخوها هو الاخر الى اصدقائه...

كانت غارقة في التفكير وهي تنتظر شخصا ما ....

لقد مر عام كامل منذ ظهور روبيكيا ..وشوجي الان في 12 من عمرها..لكنها خلال هذه العام لم تستطع فهم علاقتها مع روبيكيا ...

كانت روبيكيا صارمة وقاسية لكنها علمت شوجي الكثير من الاشياء التي ستفيدها في المستقبل..مثل الثقة في النفس..

لطالما كانت شخصية شوجي خجولة ومطيعة...رغم ذكاءها الا انها لم تكن تتمع بأي ذرة من الثقة وكانت تذعر وتخاف بسهولة ...

لكن الان وبفضل روبيكيا استطاعت بطريقة ما تغييرها الى شخصية شوجي الواثقة من نفسها التي نعرفها جميعا..

مجهول: امم..المعذرة..⁦(⁠;⁠ŏ⁠﹏⁠ŏ⁠)⁩..

شوجي وهي تلف رأسها: همم ؟

كان صبيا بمثل عمرها بشعر اشقر وعيون خضراء وكان ينظر لها بتوتر وخجل...

الصبي بخجل: ال..المعذرة..لقد اوقعتي منديلك ⁦⁄⁠(⁠⁄⁠ ⁠⁄⁠•⁠⁄⁠-⁠⁄⁠•⁠⁄⁠ ⁠⁄⁠)⁠⁄⁩

نظرت شوجي الى المنديل الذي يقدمه لها ثم اليه لتبتسم احدى الابتسمات الجميلة التي علمتها لها روبيكيا...

شوجي بابتسامة جميلة: شكرا لك..لم انتبه على وقوعه...^^

الصبي في نفسه: كمي هي جميلة..⁦⁄⁠(⁠⁄⁠ ⁠⁄⁠•⁠⁄⁠-⁠⁄⁠•⁠⁄⁠ ⁠⁄⁠)⁠⁄⁩

⁦⁄⁠(⁠⁄⁠ ⁠⁄⁠•⁠⁄⁠-⁠⁄⁠•⁠⁄⁠ ⁠⁄⁠)⁠⁄⁩

Oups ! Cette image n'est pas conforme à nos directives de contenu. Afin de continuer la publication, veuillez la retirer ou mettre en ligne une autre image.
انت ملاذي Où les histoires vivent. Découvrez maintenant