ريو: م...ماهذا... الشئ!!
كان ريو يحدق بصدمة الى ذلك الكيان الغريب الذي يقف امامه
فجأة وبعد ان نطق تشويا بتلك الكلمات الغريبة حتى غاب عن وعيه واتخذ هيئة اخرى...
بدا وكأنه يحدق اللامكان...اختفى بؤبؤ عينيه..وظهرت علامات قرمزية على كافة انحاء جسده...
وفي جزء من الثانية..وقبل ان يحرك ريو انشا..سدد اليه تشويا لكمة قوية..جعلته يطير الى حيث تلك الاشجار الكثيفة ويصطدم بأحدها...
في الجهة الاخرى كان اكتاغاوا وتاتشي يواجهون يامي الذي يبدو مستمتعا جداا
يقوم الراشومون بالالتفاف حول الاشواك وكسرها....وتاتشي يقوم بلويها باستخدام تلاعب المعدن...لكنها تعود لتظهر من جديد..
وان حاول احدهما توجيه ظربة الى يامي يغطي جسمه بالاشواك حيث يصير كالقنفذ تماما...
كانت دازاي تراقب كلا الطرفين...لكن بالها مشغول بتشويا الذي بدأت طاقته بالنفاذ...
كان ريو يحاول بيأس ظرب تشويا لكنه لم يستطع فحركاته سريعة جداا
وهاهو يركله مرة اخرى على بطنه بقوة شديدة جعلت عظامه تتحطم...
قذف ريو مرو اخرى...ليصطدم جسده بصخرة كبيرة...
سعل كمية كبيرة من الدماء...جسمه مليئ بالجروح والكدمات...وعظامه محطمة...يبدو انه على الحافة...
سعل ريو ثم ضحك باستهزاء وهو يوجه نظره الى تشويا الواقف امامه
كان يجهز كرة حمراء دموية كبيرة ليرميها عليه...
ريو: ههه...ل..لن..ت..تكون..نهايتي...بهذه...البساطة...ل..لن يقتلني...مخلوق مثلك....هذا عار علي...
وقبل ان يرمي تشويا عليه كرة الجاذبية...اخرج من جيبه مسدسا ووجهه نحو رأسه...
ريو يضحك: وداعا....ايها الكائن الغريب.....
دوى صوت اطلاق النار....ليلتفت الجميع الى مكان الصوت ويرو ما حدث...
بقيت دازاي تحدق بصدمة الى ذلك الذي سقط جثة هامدة....لكنها تخطت ذلك وركضت حيث تشويا قبل ان يفوت الاوان
رغم ان ريو قد فارق الحياة الا ان تشويا لم يتوقف ورمى تلك الكرة عليه...
شكلت الكرة دمارا هائلا...مما ادى الى محو المكان واختفت جثة ريو من الوجود وكأنها لم تكن....