بعد دقائق من انفجار المخزن:
كان الانفجار كبيرا جداا وخلف اثره اضرارا كبيرة...
لقيت الخادمة المسكينة حتفها اما بالنسبة لاوسامو فقد اصيبت ببعض الجروح..
اوسامو بذهول: كيف حدث هذا!!
نعود للوراء قليلاً ~
بينما كانت اوسامو تنتظر الخادمة كانت الخادمة منزعجة وغير مركزة بسبب الصداع وبينما كانت تحمل صندوق الالعاب النارية ..
وقعت الخادمة على الارض بسبب تعثرها بأحد الاسلاك الكهربائية..
مما ادى ذلك الى انقطاع الخيط...لكنها قررت التظاهر بأنها لم تره خوفا من العقاب...
جمعت الالعاب التي وقعت على الارض لكنها لم تلاحض بعضها...واللتي كانت تحت السلك المقطوع...
فاشتعلت النيران في المخزن..ولانه مليئ بالمتفجرات...ادى ذلك الى انفجاره وانتشار النيران في جميع اماكن الحفلة..
عودة لاوسامو ~
كان المكان يحترق بالكامل كانت اوسامو ستعود الى القاعة الرئيسية..لكنها فجأة تذكرت ما همست به روبيكيا في اذنها..
"في هذا المكان يوجد ممر سري بجانب المخزن وهو
يؤدي الى مكان بعيد من هنا..اذا ذهبتي من هناك بسرعة فسوف تتمكنين..من الابتعاد عن هذا المكان..
لكن عليكي التفكير كيف سوف تهربين بعد ذلك بنفسك "لم يكن الممر السري الذي ذكرته روبيكيا بعيدا ..و
ستكون النار الهاء جيدا لابيها واخيها..كي تهرب لكنها
كانت خائفة...ماذا لو امسكوها..ماذا لو لم تستطع تدبر امرها بعد ذلك...اوسامو: ....لا...قد تكون هذه فرصتي الوحيدة والاخيرة...لن يأتي احد لانقاذي...سوف انقذ نفسي..بنفسي...!!
كانت اوسامو خائفة ...كانت تعرف ان هذا تهور..لكن..
شعور ما اخبرها انها ان لن تهرب الآن..فلن تستطيع الهرب ابداا..لم تكن اوسامو من النوع الذي يستخدم مشاعره في اتخاذ القرارات..لكنها قررت ان تختار مشاعرها للمرة
الاولى في حياتها وربما الاخيرة..هي الان تقف امام الممر و النيران خلفها مباشرة
نظرت اوسامو وراءها..لن تستطيع التراجع الان ثم
نظرت الى الممر واخذت نفسا عميقا...اوسامو: اما الآن...او ابدا!!!
بدأت اوسامو بالركض بأقسى سرعتها في ذلك الممر
لقد فقدت حذاءها وقدمها مصابة..لكنها لم تهتم هدفها الوحيد هو الخروج من هذا المكان..