اشرقت شمس الصباح وانتشرت اشعتها الدافئة مخترقة نافذة تلك الشقة البسيطة....
كانت ذات شعر الكستناء نائمة على الفراش الياباني.....ومن جهة كان يسمع صوت تقطيع الخضر على لوح خشبي باحتراف....
بعد بضع دقائق استيقظت دازاي وذهبت لتأخذ حماما بينما تنتظرها صديقتها التي بدات بترتيب طاولة الافطار....
وهاهما الآن يجلسان ويتناولان الفطور .....
هيكارو بمرح: هيا كلي كلي يا عزيزتي اراهن انكي لم تاكلي وجبة منتظمة منذ مدة لذا حظرت لكي طعاما شهيا....
(شكل الفطور.......تشيهتوا لما اكلات الانمي تبدو لذيذة هكذا 😭)
التقطت الاخرى عيدان الطعام وبدات بتناول وجبتها قائلة...
دازاي: هذا ليس صحيحا...اتناول دائما السرطان المعلب انه مفيد جداا...وعلى ذكره اهناك بعض منه ؟
اخرجت هيكارو طبق السلطعون الذي لا تعلم دازاي اين كانت تظعه وهي تقول بحماسة ...
هيكارو: بالطبع لن انسى طعامكي المفضل اوسامو تشان انا اعرف كل ماتحبينه اليس هذا رائعا جداا 😏✨
اخذت دازاي الطبق وقالت بلا مبالاة....
دازاي: نعم..نعم...رائع جداا.....
بعد مدة انتهتا من تناول الفطور وذهبت دازاي للاستلقاء على الارض وقراءة كتابها بينما تقوم الاخرى بغسيل الاطباق وهي تدندن لحنا عن عزيزتها اوسامو...
بعد قليل اتت هيكارو الى دازاي واخذت كتابها وراحت تقول بنبرة تأنيب....
هيكارو: ماذا تفعلين اوسا تشان؟!...انسيت ما عليكي فعله ؟
دازاي باستغراب: هاه ؟! وماذا سافعل..اليوم عطلة ولا يوجد اي عمل...
هيكارو: وهو المطلوب!! الا تلتقين بتلك البرتقالة الفاسدة كل يوم عطلة!!!
دازاي: اتقصدين تشويا ؟! نعم ولكن لما انتي غاضبة هكذا ؟!
هيكارو: اه منكي اوسامو تشان لا افهم حقا لما ذكية مثلكي لا تفهم هذه الامور.....الم نتحدث عن الامر ونتفق على ان تعترفي لتشويا بحبك ؟!!!