Pt.3

114 17 5
                                    

مرحبا بقرائي الرائعين اليوم عدنا لكم بجزء جديد بعد ان قمنا بمعرفة من هو الفاعل و اكتشفنا معا القصة وراء كل الجرائم

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.


مرحبا بقرائي الرائعين اليوم عدنا لكم بجزء جديد بعد ان قمنا بمعرفة من هو الفاعل و اكتشفنا معا القصة وراء كل الجرائم .

.لاتنسو انارة النجمة بالاسفل انها تصنع يومي.

(الاثارة تبدأ من هذا الجزء كونو مستعدين)

قراءة ممتعة

Enjoy ♡

................

تكملة الجزء 2

بعد أن خرج المحقق هيون من مركز فحص البصمات غاضبا اتجه إلى المستشفى و اخبر الطاقم الطبي أنه يمكنهم العودة إلى منازلهم و ان المستشفى سيكون تحت مراقبة الشرطة هذه الليلة و في الغد سيصل مجموعة من المحققيق الكبار .

المحقق هيون " لقد عدت للتو من مركز فحص البصمات ."

يونهي " اذا هل وجدو اي بصمات تدلنا على من هو الفاعل "

المحقق هيون" للأسف لا لم يجدو أي شيء ."

كان سيخرج من الغرفة لكنه توقف و إلتفت نحوهم و هو يرفع ابهامه و يشير اليهم " ااه تذكرت يمكنكم العودة إلى منازلكم الليلة ، سيبقى بعض من رجالي هنا و غدا سيصل طاقم من المحققين لذلك تعالو غدا باكرا إلى المستشفى من المؤكد انهم سيقومون بطرح بعض الاسئلة عليكم "

جيهيون (حاولت ان ترفع رأسها من السرير و تتكلم) " انا لا يمكنني العودة يجب ان ابقى هنا ضغطي غير مستقر يجب ان ابقى تحت المراقبة "

تايهيونغ " يجب ان نبقى هنا جميعا ، سأبقى هنا لأطمئن على جيهيون و اراقب ضغطها ، أما يونهي فهي مصابة كذلك لذا لا يمكنها العودة إلى البيت يمكن أن يلتهب كاحلها في أي وقت و جونغكوك عليه الاطمئنان على المرضى هنا في المستشفى . " ( انهى حديثه و رفع عينيه نحو
جونغكوك و حرك رأسه  )

فهم جونغكوك اشارة تايهيونغ

جونغكوك ( بعد أن رأى إشارة تايهيونغ إلتفت إلى المحقق هيون قائلا ) " ااه نعم نعم سوف أن نبقى هنا ، يجب ان نعتني بالفتياة و المرضى كذلك هنا لا يمكننا تركهم بعد كل الجرائم التي حدثت . "

جزار المستشفى Where stories live. Discover now