PT.8

59 12 3
                                    


مرحبا بقرائي الرائعين اليوم في فصل جديد.

لن اطيل الحديث لكن تحمسو لهذا الفصل و استعدوا للقراءة جيدا •⁠ᴗ⁠•

قراءة ممتعة
Enjoy ♡

..........................

بعد أن عاد الجميع إلى مصنع ووشيك اقامو احتفالا ، بعودة يونهي سالمة

كانت يونهي تقف و هي محرجة قليلا مما فعلته

(ضربت جيهيون يونهي على كتفها )
" لا تقومي بمثل هذه الافعال الصبيانية مجددا "

تايهيونغ " أعتقد انها بعد أن خطفت عرفت ان جونغكوك القاتل افضل من تلك الحثالة التي اختطفتها "

ضحك الجميع و كان صوت القهقهة في كل مكان

نظرت إليه جيهيون و قالت له بصوت خافت و هي تضغط على اسنانها مع ابتسامة مزيفة

" إنه ليس الوقت المناسب لهذا المزاح "

ووشيك " حسنا حسنا بما أن الجميع هنا و نحن نحتفل بعودة عزيزتنا يونهي سالمة لنقم بنخب جميعنا من اجلها "

صرخ الجميع " نخبكم "
(رافق صراخهم صوت قرع الكؤوس)

بينما كان الجميع يلهون و يرقصون
كان جونغكوك جالسا وحده في وسط تلك الضوضاء ، يضع يده برفق على فكه و يفركه عيناه تنظر بتركيز ، يبدو انه في حالة تفكير عميق .

بينما هو جالس جاء تايهيونغ ، جلس بجانبه و أحضر له كأسا.
"لماذا تبدو شارد الذهن هكذا ، فيما تفكر ؟
لا تبدو سعيدا أبدا بعودة يونهي. هل مازلت غاضبا منها ؟! "

جونغكوك تحرك قليلا و أخذ نفسا عميقا" الامر ليس انني لست فرحا او مازلت غاضبا "

تايهيونغ" اذا ماذا هناك "

جونغكوك عدل جلسته و إلتفت نحو تايهيونغ و تحدث بوجه صارم " اريد أن انتقم . اتساءل عن مقدار الخوف الذي شعرت به هناك"
"كيف يجرؤ اولاك الاوغاد على لمس فتاتي "
( رمى الكأس على الارض و هو يصرخ )

وقف تايهيونغ ليمسك جونغكوك " اهدأ الآن و اخبرني بما تريد أن تفعله . لكن الم يقم رجال ووشيك بالأمر ! لماذا تريد الانتقام مرة اخرى؟ "

جونغكوك " اريد ان اقتلهم جميعا "

تايهيونغ ( وضع كأسه من الصدمة و إلتفت إلى جونغكوك و عيناه متسعتان )" ماذا!! تريد أن تقتلهم؟؟ هاهاهاها ( ضحك ضحكة استهزاء بصوت عالي) لقد جن لقد جن حقا "
" أ لم نقل بأننا سنترك الامور تهدأ قليلا و نرحل !! لكنك الان تريد أن تعقد الامور اكثر "

جزار المستشفى Where stories live. Discover now