نبدا بـ عائله ال سعود
الاب: عبدالله رجل اعمال عصبي يحب اولاده واهمهم وتين بنته الوحيده دلوعته متزوج من 5 مطلق ثنتين والباقي فيه(62)الزوجه الاولئ: (مطلقه) سلوئ (م يحتاج اعرف عليها م نحتاجها اساساً)
اولادها:
البكر ل عبدالله: يوسف عصبي وحار بارد وانسان عملي "دكتور" مايهتم لحد اهم ماعنده وتين واقرب احد من اخوانها لها، متزوج من سلمئ زواج تقليدي (32)سلمئ: زوجه يوسف غثيثه وتكرهه وتين م تطيق تشوف وجهاا (29)
اطفالهم:
رغد: تختلف عن امها 180 درجه وتحب وتين مره وماعندها مشكلة تتكلم معاها او تلعب معاها ونوعا ما هادية واجتماعية تحب تتخالط مع الناس(7)
رعد: نفس طباع رغد طيب وحنون مررره وهادي ويحب وتين كثييير ومايحب يتخالط مع ناس كثير ويحب اطفال(7)
محمد: شخصيته مقاربه ل شخصيه يوسف كثيرر "ظابط شرطه" يحب وتين واهم شي عنده تكون مبسوطه وثاني اقرب اخوانها لها متزوج من هيا عن حب (30)
هيا: زوجه محمد لطيفه وتحب وتين مسالمه م تحب المشاكل (25)
اطفالهم:
عبدالله: ولد مشاكس جداا غير عن اختو الين كثيير بس الحلو فيه يسمع الكلام ومتعلق بوتين ويناديها ماما وتين ونوعا ما هادي بس بوجود ابوه اما لما يكون مع وتين يختلف ويقلب ومايخلي شيء الا يكسرو(5)
الين: بنت جميلة جمال القمر وتين تحبها مرهه والين متعلقة فيها بشكل يحسد عليه هادية مو نفس اطفال الباقيين هادية جدا وتسمع الكلام من اول حرف ومتعلقة بأبوها (3)
الزوجه الثانيه(مطلقه) خوله
اولادها:
سلطان: غير عن اخوانه يكره وتين شوي ويغار منها لأن الكل يحبونها ومحد معطيه اهتمام ويحاول يلفت الانتباه عن وتين مهندس (25)فيصل: هادي ولطيف مرهه كتوم يحب وتين يحاول يغير من طبع سلطان دكتور(22)
الزوجه الثالثه:(متوفيه) ليلئ كانت انسانه جميللههه اخلاق وخلق لطيفه وحبابه
بنتها:
وتين (بطلتنا):
بنت هادية وحنونه وتحب الكل والكل يحبها تحب الضحك واحيانا مشكلجيه شوي عنيده مرههه ودلوعههه بنت مو نفس اي بنت بالعالم بنت شعرها الاسود طويل جدا و عيونها الواسعه العسلية تخلي الواحد يغمي عليه من جمالها وبشرتها البيضة بياض القمر ولطيفه بشكل خيااال تحب الكل الكبير والصغير وماتحب تظلم أحد ولا تحب تزعل أحد وعصبية نوعا ما وحلمها انها تصير محامية (17)الزوجه الرابعه: نوره لطيفههه وحنونه تحب وتين لانها بنت صديقتها المقربه حنونه جدا مو بس حنونه لوتين حنونه على كل ومستحيل تعصب او تظلم أحد هادية جدا وكانت تحب ام وتين حب عظييييم وحاطه وتين بعيونها الثنتين
وقبل تتوفأ ام وتين وصت نوره عليها(55)اولادها:
عزام: شخص شبيه امه بس العيب يلي فيه مشكلجي ٢٤ ساعه يتهاوش وخصوصا مع وتين ماخلى شيء ماضربها فيه شخص تشوفونه هادي جدا من برا والا من جوا شخص ثاني مزاجي مره يكون هادي ومره يكون مروق ومرة يكون معصب يحب الكل مع انه متهاوش مع نص الحارة ويكره شيء اسمه مدرسة يحب وتين كثير و يحب امه مستعد يسوي اي شيء ولا يجي لامه شيء(15)
ريان:شخص هادي ماله في مشاكل يحب يعمل خير وكل يحبه يحب وتين كثير ويحب المدرسة مره (13)
الزوجه الخامسه: كريمه
مع انها ام بس لما تجتمع مع وتين يصيرون مجانين حرفيا ويتهاوشون مع الكل و يمقلبون الكل وطيبة بشكل مو طبيعي(42)طفلها:
اخيرراا وليس اخراا..حمد: مزعج كثيير ويخرب كل يلي بالبيت وحب وتين كثييير ويناديها توتو(عمره سنه واحده)
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عائله ال قحطان
الاب: مهند طيب وحنون مافي اطيب منه ع اولاده يحب زوجته مره (57)الام: رقيه شخصييتها مطابقه ل شخصية زوجها تحب اولادها مره ولطيفه وإيجابيه (50)
اولادهم:
حازم: شخص هادي وحاله حال نفسه م يحب يدخل بحياة احد لطيف مع زوجته وبنته واخواته وصارم جداً مع اخوانه لانه اكبرهم يشتغل بشركه ابوه(34)
افنان: زوجه حازم نفس زوجها مالها شغل ب احد هاديه وكل همها بنتها...(30)
بنت حازم العنود: بما انها عاشت بين ام هاديه واب هادي ف هيه عكسهم تماما مشكلجيه ومجنونه ماخلت شي ف البيت م دمرته بس مع هاذا حبوبه وعسل (4)
ليان: شبه اخوها حازم بكل شي غير انها اذا ارتاحت ل حد تصير مجنونه اكثر من العنود دكتوره اسنان (29)
مشاري(بطلنا): انسان عصبي وحار بارد م يهتم بأحد مزاجه حار اذا عصب ينهيك غيورر مرههه كتوم و م يحب يتكلم مع احد مدير شركه (28)
جود: انسانه جميللههه وهاااديه عكس تؤامها بكل شي لطيفه وتحب الكل و م تحب المشاكل بيطريه (اشتغلت ف البيطره بسبب انها تحب الحيوانات)(24)
جوري: انسانه حقوده وتس تس تكره تؤامها مرهه و م تطيق وجودها وتحاول تخلص منها بأي طريقه دكتوره نساء (24)
خالد: انسان مشكلجي كل المشاكل تجي من تحت راسه دايم يتهاوش مع مشاري بس يحب سوزان ويخاف عليها مره مدير ف احد شركات ابوه(20)
واخيرا وليس اخراا
سوزان: اخر العنقود دلوعه ابوها وامها لطيفههه وهاديه مره تحب العنف والمشاكل والعناد بس تخاف من مشاري رغم انو كان اقرب شخص لها بس تخاف منو اذا عصب او اذا كان رايق تحب بطلتنا وتين مرهه صديقات من المتوسط (17)
باقي الشخصيات نتعرف عليها ب الاحداث الجايه...