P6

22 4 12
                                    

مَرت ايامَ ووصلَنا الى يومَ المَوعودَ اليومَ الذيِ سيِتسجلَ اسميِ بجانبَ الجحيمَ اليومَ الذيِ تمنيتُ موتيِ قبلهُ.....،

كانتَ والدهَ روزيِ تجهزَ ابَنتها بحب‌َ كبيرَ "هَا نحنُ ذاَ لقدَ انتَهينا تَبدين كالقمرَ عزيزتيِ"

لَم تَجبها روزيِ وبقتَ صامتهَ تَنهدتَ الامَ وامسكتَ ذقنَ ابنَتها وتضعَ عَيناها بعينينَ ابَنتها "لاَ تَبقي عنيدةَ اسعديِ نفسكِ فالزواجَ مرهَ واحده بالعمرَ ستَشتاقيِ لهذهِ الايامَ وتقَولي ياليتنيِ رقصتُ فرحاً هناكَ انا اعدكِ بان سياتيِ يوم وتَقوليها."

روزيِ: اميِ الحياةَ مره واحدةَ ايضا! يجبَ علىَ المرْء انَ يعَيشها حسبَ رغبتهُ! "

ايِمي: سَتعيشيها حسبَ رغبتكِ سترينَ"

ليدقَ جرس المنزلَ "اوه رُبما وصلوَا ساذهبَ وارى"

اومئتَ روزيِ ونَاظارتَ البابَ لترىَ اخيِها يستندَ على الحائطَ.

رايِ: حاولتُ اقناعَ ابيِ لكنهُ اقنعنيِ بانهُ الافضلَ لكِ.... "

روزيِ: خيبتَ أمليِ توقعتُ بانكَ سَترفض الامرَ"

رايِ: انهُ افضلَ مِكان لكِ فنحنُ لا نعطيِ فتاتنَا المدللَة لشخصَ لا يُعرفَ معنىَ الدلالَ اساساً"

روزيِ: وَ كَلايدوسَ لا يَعرفَ معناها! "

رايِ: لقدَ اوشكتَ روحهُ علىَ الخروجَ مِن جسدهُ محاولَ اقناعَ ابيِ"

اكَتفت روزيِ بالصمتَ نَظر اليهَا رايِ لمدةَ مِن الوقتَ "هيِا انزليِ يجب عليكِ تقديمَ القهوةَ"

نهضتَ روزيِ وعيِناها لمَ ترىَ حتى اخيهاَ وخرجتَ مِن الغرفةَ.

وقَفت روزيِ بالمطبخَ مُنتظرة انَ تناديها امُها وبالكاد تكتمَ شَهقاتهَا لِتُناديها امُها وتاخذَ القهوةَ وَتدخلَ بِها.

والدةَ كَلايدوسَ: اللهيِ ايَ نوعَ مِن الجمالَ هاذاَ"

ابتسمت ايِمي لوالدتهُ وعادتَ النظر الى ابِنتها اللتيِ تُقدم الشرابَ لهَم.

اعطتَ الكلَ ولمَ يتبقىَ سواهُ كانتَ عيناهَ تَلمعَ فيِها لمحهَ مِن الاذىَ وربَما او بالتاكيد النصرَ عِندما رأها بؤبؤةَ عيناهِ اتَسعت وكانهُ راىَ نجَما ساقطَ علىَ

الارضَ اخذَ مِنها فِنجانهُ وراىَ روزيِ تَجلس امامَهُ اخذُ وقتَ طويلاً وهمَ يتَناقشوا اخذوَ شروطَ اهلَ روزيِ وشروطها وكانَو موافقينَ.

𝗠𝘆 𝗗𝗲𝗮𝗿 𝗸𝗂𝗅𝗅𝖾𝗋.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن