P11

30 4 117
                                    

قَادهم كَلايدوسَ الىَ غُرفةَ المُلازمَ "هُنا سيِدربكم لِيام حظاً موفقاً"

روزيِ: امم كَلايدوسَ اليسَ الوقت مُبكرا علىَ الذهابَ الىَ اوليِڤيا؟ فَهي قائدةَ رُبما تَنشغلَ"

كَلايدوسَ: سَتتفرغَ غصبَا عَنها انَتبهي الى نَفسكِ ولا تُرهقي ذاتكِ كَثيراً"

ذهَب تاركَ كُل مِن روزيِ و لينَا خلفهُ

تَنهدتَ روزيِ "مَاذا عليِ انَ افَعل؟"

لينَا: لا تُزعجيِ نَفسكِ هيا لِندخل"

تَدق البابَ لِتسمعَ صوتَ يؤَشر للدخَول فتحتَ البابَ ورأتَ مَكتب مُنتضم كانَ هُناك رجلَ حنطَيِ البشرةَ ولديهِ عيِنان خَضراوتانَ غَامقتانَ كانَ يِلتقط شيئَ ما مِن الارضَ ثُم وجهَ عيناهَ عليهنَ

لينَا: صَباح الخيرَ سيديِ هلَ انتَ المُلازم لِيام؟ "

اطلقَ ضَحكة ساخرةَ "مَالذي مكَتوب علىَ المكتبَ؟

لينَا: لِيام مارسَ..."

لِيام: اراكِ تُجيدين القرائةَ لِما سألتيِ اذا انيِ كُنت لِيام امَ لا واسمهُ مَكتوبَ؟ "

لينَا: سيديِ لِما كُل هاذهِ الجَديِة فقطَ فَيِ بَعض الاحيانَ يجَلسوا اُناسَ اخَرينَ بِمكان الاخرينَ لِذالك سألتُ"

لِيام: لا حَاجة للَسؤال ما دمتُ على قيدَ الحياةَ فلنَ اسمحَ لِغيري بالجلوسَ على هاذا الكَ.... "

"المَعذرةَ! " ارَدفت بصوتَ حازمَ " ارسَلنا كَلايدوسَ لِتدربنه وليسَ للَثرثرةَ! "

اردفتَ روزيِ بغضبَ

نَظر لِيام اليِها بعيونَ حادةَ "انتِ؟ مَن سمح لكِ بِمنادانيِ بِثرثارَ؟"

روزيِ: لَم انعتك‌َ بِثرثار قِلتُ لا حاجةَ للَثرثرة! "

ضَرب قَبضتهُ بقوةَ علىَ مَكتبهُ "انتِ لا تَعرفين مَن اكونَ؟  اين الاحترامَ؟" بصوتَ عاليِ روزيِ توترتَ لَكنها حافظتَ على رباط جأشها

لينَا: انَها مُستائة لذالكَ تتَحدث بهذهِ الطَريقة اعَذرنا"

لِيام: اذا عَذرتكم فَستعيدون فَعل ذالك مراراً وتَكراراً"

لينَا: نَحنُ هُنا لِنتدرب وليسَ للِشجار مع حَضرتكَ! "

عَقد لِيام حاجباهُ "قُلتِ تَدريب؟ هَل ارسلكمَ كَلايدوسَ؟

𝗠𝘆 𝗗𝗲𝗮𝗿 𝗸𝗂𝗅𝗅𝖾𝗋.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن