P16

10 1 37
                                    

كانَ كَلايدوسَ بِغرفة الاستَجوابَ كانَ يِرشقَ الرجَل الذَيِ خطفَ روزيِ اثناءَ مهمةَ السابقةَ

"اَذا يا كَايلَ ساسَون ولنَ تخَبرنيِ بالذيِ فعلتَة معَ انسَة روزيِ؟"

كانَ كَايلَ مُلطخ بالدمَاءَ مشوهَ مليئَ بالكدماتَ

كَايلَ: اقَسم انَيِ لَم افعلَ شيِئا لَم الحقَ لَمسها لقَد دافعتَ عنَ نفسهَا بِسرعة"

كَلايدوسَ: لَكن الكدماتَ والجروحَ التيِ بِجسدهَا ظهرتَ عِندما كانتَ معكَ لذا منَ الافضلَ ان تكَذب بطريقةَ صحيحةَ على الاقلَ"

كَايلَ: صَ صَحيح اَنا ضرَبتَها عِندما كان مغمىَ عَليها ضربتَها اذيِتها انتقَام لِما فَعلتهُ باخيِ! "

عقدَ كَلايدوسَ حَاجباهَ: اخَاك؟ مَن هو وما شانَ روزيِ بهُ؟ "

كَايلَ: هيِ قتلتهُ!!! طعنَتهُ!!! "

صمتَ كَلايدوسَ لمدةَ "قُلت اخيكَ... جاكَ صحيحَ؟"

اومئَ كَايلَ: صحيحَ اسمهُ جاكَ انهُ جاكَ لقد قتلتهُ تِلك اللعينه مع انهُ كان يعشقَها!! "

كَلايدوسَ: انتبهَ على لسانكَ والا قَطعتهُ! هوَ مَن هاجمَها اولاَ هيِ لم تتقصدَ"

تَبا جاكَ ساسَون كيفَ لي انَ انسى اسمَ عائلتهُ ساسَون عائلة مجنَونة حرفَياً....

حدثَ ذاتهُ ثم اعاد نظرهُ الىَ كَايلَ

كَلايدوسَ: فقطَ ضربَتها؟ لا اكثر؟

كَايلَ: فعَلت شيئ اخرَ ايضاً... "

كَلايدوسَ: اخَبرنيِ "

كَايلَ: اسمَع قبل ان اخبركَ ان الشيئ الذيِ فعلتهُ أمرَ مِن مُستأجريِ.... "

كَلايدوسَ: منَ مُستأجركَ؟"

كَايلَ: لا استطيعَ... "

كَلايدوسَ: اعدكَ اذا اخبرتنيِ فَسأقلل عَقوبتكَ"

تتنهدَ كَايلَ بينَما مازال يرتجفَ بسببَ كَلايدوسَ

كَايلَ: انسة اوَليِڤيا وفتاةَ مُتدربة تُدعى ايِلا لقدَ طلبَوا منيِ فعلَ________________________"

..............................................................
....................................
.......
...

فَيِ مِكان اخَر كانَ الجميعَ فيِ حديقةَ الميِدانَ قرروَ ان يخرجوا سويِا قَبل مُهمتهمَ القادمةَ

𝗠𝘆 𝗗𝗲𝗮𝗿 𝗸𝗂𝗅𝗅𝖾𝗋.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن