الأشخاص العظماء لم يولدوا عظماء بل ينمون عظماء .
____________________________________________________________________________
Madie pov :
الدم يناديني ، هناك قصة في كل قطرة أغنية في نمط الرش بكرة الفيلم وامضة تعرض صورًا في حركة بطيئة بينما تقطر آخر قطرة لها إذا نظرت إلى ما هو أبعد من العنف ، إلى ما هو مروع ، يتكشف لك نوع من الشعر قافية وإيقاعها هو ما يصل إلى ، وهو ما أستخدمه للعثور عليك .
" سندات " .
جذب الصوت الأجش انتباهي ، وقطع علاقتي بالقاتل نظرت من مسرح الجريمة الدموي لأرى المحقق كوين يومئ برأسه نحو مجموعة من النوافذ المغلقة .
" قد يكون لها بصمة " .
غير محتمل ، لكني أتجول حول المرأة الميتة والسجادة الملطخة بالماء ، وحذائي الرياضي المتكتل ملفوفًا بأغطية الحذاء ، لمقابلته لا أحب أن يتم إزعاجي عندما أضع نفسي في المشهد ، وهو يعرف ذلك .
" قم بعملك يا كوين ، ودعني أقوم بعملي " .
قلت ، وأومئ برأسي نحو الضحية .
" لماذا اتصلت بي هنا أيضًا ؟ " .
تتجعد حواجبه الداكنة، وتتجعد عيناه في زواياهما ، مما يشير إلى السنوات العديدة التي قضاها في التحقيق في مشاهد مثل هذه تمامًا .
" لم أكن " .
وبالاستدارة نحو الظلال ، يضع علامة صفراء بجوار البقعة و قبل ساعة ، أخبرت ويكسلر أن هذه خادمة منزلية اتصل بها صديقها وثم فعل فعل الاختفاء .
" لكن الرجل الزعيم أصر على إحضارك قم بتغطية جميع القواعد " .
نظر لي ، عابسًا .
" إذن ، ها أنت ذا اعتقدت أن توجيهك في الاتجاه الصحيح سيساعد في تسريع هذا الأمر لكن افعل ما يحلو لك أيها المحلل النفسي ، حتى أتمكن من الاستمرار في تقديم قضيتي " .
أمسكت بطرف لساني بين أسناني لأمنعه من الرد بكلمات دنيئة ، وبدلاً من ذلك ابتسمت له ابتسامة ضيقة و وضعت يدي في جيوب سترتي الجينز ، واستدرت وأحدقت في المشهد مرة أخرى لقد توقفت عن الإساءة إلى الطريقة التي ينظر بها المحققون الذين يحلون القضايا الحقيقية إلى المحللين السلوكيين .
أو المحللون ، على الرغم من أن هذا المصطلح من المرجح أن يثير المزيد من السخرية هذا لا يزعجني لأنه ، بقدر ما سبب لي كوين وقتًا عصيبًا على مر السنين ، فهو يعتمد على رؤيتي وهو يعرف ذلك .
فقط لن أعترف بذلك أبدًا ليس أمام زيه الرسمي .
ولأنني أستطيع بسهولة تلخيص تردده وغضبه في عدوان الذكور الذكوري وكونه نتاج والد وحيد مارس عليه الكثير من الضغط...أمنحه بعض التراخي هناك عوامل أخرى أيضًا تفسر سبب كونه أحمقًا ، لكن ملفه الشخصي ممل جدًا في الواقع .
أنت تقرأ
Until night fall
Aksiالمحللة الجنائية مادي بوندز تعرف الدم بدأت علاقتها مع عالم القتلة المظلم والمروع قبل وقت طويل من بدء تطبيق مهاراتها التحليلية للتحقيق في مسرح الجرائم الدموية ، إنها تدخل إلى رؤوس القتلة ، وتكسرهم ، وترتبط بهم على مستوى غامض ، إنها تفضل الأمر بهذه ا...