السلام عليكم 🙆🏻♀️
الفصل مثل سابقته ليس بطويل وليس بقصير
اريد ان يكون فصل مليئ بتحليلاتكم وتعليقاتكم حول كل جزء. 😔
اللهم أذق أهل غزة حلاوة الجبر بعد مرارة الصبر اللهم ارزقهم فرحة تنسيهم قسوة هذه الأيام الثقيلة اللهم نصرا عاجلاً وفرجا قريباً .
أدعو لي بالنجاح في دراستي
إستمتعو 🦋
.........
... الحب.... كيف تعلم أنك واقع في حب أحب...؟!
الكثير من الأشخاص يؤمنون بحب من أول نظرة وهناك من لا يؤمن بهذا المنطق... اما في نظري أنا فلحظة التي ستشعر بها حين تكون قريب من شخص أنك في منزلك محاط بكل شيء جميل تشعر أنك في مأمن من كل شيء أنه النور وسط الظلام... انه مهما حدث ستشعر أنك محمي من كل شيء حين تكون بقرب ذلك الشخص
لا يهم أن يكون من تشعر معه بهذا هو الشريك لك فربما ستشعر بهذا قرب عائلتك والدتك أو والدك أو ربما أشقائك أصدقائك... أنت عش كما تريد وقدرك سيقودك لما هو مقدر لك....
وفي تلك هي اللحظة التي ستدرك أنك وجدت من يقف بقربك من يحميك ومن تحميه من ستبتسم لأجله وتجاهد لجعله يبتسم... حينها ستبتسم رغم كل الضروف... ذلك هو الحب....
على سبيل المثال إبتسامة بطلتنا الأن حين لاحظت مؤنس قلبها الذي يقف أمامها بحالته التي يرثى لها...
فأبعدت خصلات شعرها التي تلامس وجهها... ثم أمالت رأسها جانبا وأردفت... وقد كان مظهرها دالا على ثمالتها إضافتا لنبرتها...
" أين كنت.. يااا زوجيي. "
فلعن تحت أنفاسه وبينما يقوم بسحق أنماله أردف لها
" هل تدركين ما الذي تفعلينه الأن... "
لم تبالي لما يقوله لأنها في عالمها الثاني حاليا.. لهذا وبينما كان يتحدث مدت يديها له وقالت...
" إحملني... ريو أنا أشعر بالتعب... "
فزاد إنزعاجه لأنها لا تصغي له... لكنه فقط حاول أن يهدئ النار التي في داخله..
لهذا سار متجها للأعلى لكنها منعته حين أمسكت بحافة قميصه وأردفت له بصوت منخفظ...
" ريو أنت تكرهني... "
فمد يده هو لجبينه وبدأ بفركه... حتى إستدار لها وبينما يتجاهل النظر لناظريها أجابها...
" إجلسي هنا وإنتظريني... "
لم تهتم لقوله بل مدت يدها ليده وأردفت كالمعتاد...
" ريو أنظر لي.. انت لا تريدني... "
وبينما هي تتحدث قاطعها بقوله....
" أردفي بحرف اخر ليس له فائدة وسأقتلع هذا لسان من فمك... "
فتجاهلت تحذيره وأردفت مباشرة...
أنت تقرأ
HELL OF LOVE
Mystery / Thrillerليست كل بداية جميلة لكن إعلم أن النهاية ستلامس قلبك ✨🍾🥂 ✨جلس معها أربعون دقيقه كان يستمع لكل شيء في حديثها ، وعندما قرر الذهاب سألته : نسيت أن أسألك كم عُمرك ؟ فقال لها : "أربعون دقيقة." "تبدأ أعمارنا حين نلتقي بمن نُحب✨ والان لنراقب حياة فاليريو...