خطة جديدة #34#

8.7K 591 336
                                    

سلام عليكم..

صلو على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

لا تنسو دعمكم لي

أحبكم

من يقوم بكتابة اكثر عدد ممكن من تعليقات  بشرط تكون تعليقات عبارة عن ( تحليلات وردت افعال)  سأقوم بإجابة على سؤال واحد يقدمه لي 

➖➖➖➖➖➖➖➖➖

بعد أن غادرت سولينا القاعة لحق بها جوليان الذي أردف لها بقلق....

" سولي عزيزتي.. هل تشعرين بألم لنذهب لطبيبك هيا"

وبينما كان يتكلم قاطعته بملامح مشدودة ويكانت تمسك بطنها بيدها لتسيطر على ألمها...

" لا لا... فقد غادر سأذهب وحدي... "

لم يبالي لكلامها بل تقدم منها بإصىار وحملها بين يديه لتردف له قائلة....

" جوليان أنزلني سأذهب لوحدي... "

لم يجبها وواصل سيره نحو قسم الحمل حتى وصل لطبيبها السابق...

فستسلمت هي وتكأت على سرير ليقوم الطبيب بفحصها وبدأت بإخباره عن ألامها....

وبعد أن درس الطبيب الوضع جيدا جلس على مكتبه وجلست أمامه سولينا بجوار جوليان الذي كان يحتضن يدها بيديه الكبيرة المليئة بالوشوم التي كانت في وقت سابق تحبها وتشعرها بالإنتماء......

" يؤسفني قول هذا لكن الوضع خطير مثل السابق... إذ لم تعتني بنفسك فسيسقط الجنين لهذا حاولي تجنب الحراك كثيرا...

لقد قمت بإرسال التحاليل للطبيبة الخاصة بك ليكون لها علم بالأمر... "

هنا قامت سولينا بإنزال رأسها للأسفل وأرخت جسدها فقام جوليان بضمها له أكثر بينما يردف بإرتعاش...

" إنتظر كيف ستفقده.. مهلا هذا لن يحدث أليس كذلك..؟!''

وبينما يحاول عدم تصديق الأمر أجابه الطبيب قائلا...

" للأسف فحالت الجنين والأم سيئة.. لقد حذرناها بأن لا تعيد نفس الخطأ لكنها لا تنصت... لهذا سأخبرك أنت
يجب أن تجعلها ترتاح ولا تتحرك كثيرا وأهم شيء يجب أن تتناول وتغذي نفسها.... "

وبينما يتحدث قاطعته سولينا التي كانت عيونها مليئة بالدموع...

" حسنا سيدي انا بخير وطفلي سيكون بخير.. سأغا"

ليقاطعها جوليان قائلا...

" أنتي لست كذلك لهذا توقفي.. لكن حظرة طبيب ماذا تقصد بالمرة الثانية... هل هناك أولى... "

وبعد كلام جوليان بدأ الطبيب بالنظر لسولينا التي تبادله في نظرات التي علم مقصدها لهذا أجابه...

" هذا لا يهم فقط إجعلها تريح جسدها ونفسيتها ثم ستتصل بكم الطبيبة كاترينا وهي ستخبركم بأولويات "

HELL OF  LOVE   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن