بحث عن ما هو مخفي #33#

7.9K 613 165
                                    

السلام عليكم

كيف حالكم

اعلم أنني  تأخرت عن تنزيل الفصل لهذا أتأسف..

إستمتعوا...

......

قاعة مليئة بالصراخ ودماء مبعثرة في كل مكان.... ادوات مختلفة وغريبة خاصة بالتعذيب  موجودة في كل ركن....

كان صوت ذلك الرجل يزداد من شدة الألم... وكانت تلك الفتاة صاحبة الشعر القصير تستمتع بالألم...

فصوت ضحيتها الذي يعبر عن ألمه يجعلها ترتاح بشكل غريب....

والأن بعد أن إنتهت من سعقه   بالكهرباء... أخذت ملقط وقتربت منه بإبتسامة....

ثم جعلت أحد حراسها يمسك بأيدي ضحية وبدأت بنزع له أظافره من جذورها ومع كل إصبع كانت تردف قائلة..

" هذا لأنك أذيت من أحب...هذا  لأنك أذيت من أحب.."

وهكذا حتى إنتهت من جميع أصابعه... ثم أستدارت وذهبت للبحث عن اداة اخرى... بينما كان حارسها يقوم بتضميد أصابع الضحية ليجعل دماء تتوقف...

وبعد أن وجدت أداة جديدة إبتعد حارسها وترك لها مجال...

حينها هي قامت بإظهار مافي يدها أمام الرجل وأردفت له....

" سؤال واحد...  من طلب منك فعل هذا... "

بعد رؤية الرجل لما تحمله هيلينا بدأت عيونه بالإرتعاش لا بل جسمه بالكامل... بدون أن نذكر مدى شعوره بالألم بسبب مافعلت به سابقا....

لكن رغم هذا لم يتكلم وإلتزم الصمت....

وهذا ماجعلها تفقد صبرها لهذا إقتربت اكثر وبدأت بغرز اشواك معدنية على جسمه...

بعدها قامت بتمزيق جلده بمخالب التي وضعتها في يدها..... 

وقد كانت تفعل هذا بشكل بطيئ لتشعر بالمتعة كافية وهو يأخذ ما يستحقه....

.... ومع مرور وقت هو لم يتكلم وهي لم تتوقف...

لكن صبرها له حدود وحين أدركت أنه لن يتكلم امسكت بسكين حادة...

وبيدها الأخرى امسكت بمعصم يده اليمنى المليىة بالدماء.. وقامت بتقطيع أصبعه السبابة والإبهام... بينما تردف له

" هذه الأصابع تجرأت إطلاق نار  على شريكي... "

وبينما كان يلتفض انفاسه بصعوبة حملت رشاش قامت بتعبئته جيدا واطلقت عليه بدون توقف حيث اصبح جسده عبارة عن ثقوب كثيرة...

وهكذا إنتهى عملها....

وبينما كانت تتجه للخارج للمغادرة تقاطعت طرقها مع ألبيرتينو الذي كان جسده مليى بالدماء... وبإبتسامة جانبية ناظرها....

فبادلته الإبتسامة واردفت له...

" هل فقدت سيطرة على نفسك وقتلته...؟ "

HELL OF  LOVE   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن