تخطيط للمستقبل #29#

15.6K 1K 242
                                    

السلام عليكم

اتمنى أن تكونو بخير...

اعلم أنني تأخرت لمدة أسبوع بالرغم من انني أخبرتكم أنني سأنزله ليلة العيد لكن الأشغال لا تنتهي...

وأنا الأخرى لدي حق في حياة...

انا مرهقة ومنصدمة لأن جزء من الفصل حذف حاولت إرجاعه لكن لم أستطع 😭😭

حسنا أترككم مع فصل....

.
.
.
.

بعد إتصال ريكاردو على بيانكا طلب منها تنفيذ أحد مطالبه....

ولأنه كان مستعجله أجابته قائلة...

" إذ كان بإستطاعتي طبعا... "

" قومي بإخفاء موقعي كليا حيث لن يجدني شخص أريد أن أسافر.. "

وقبل أن ينهي كلامه قاطعته قائلة....

" لماذا لا تطلب من فاليريو لا اعتقد أنه سيرفض سفرك"

فأجابها بنبرة يائسة...

" لقد حاولت بالفعل لكنه أخبرني أنه سيمكنني أخذ إجازة في الأسبوع القادم... لكن لا يمكنني الإنتظار لذلك الأيوم.... "

وبعد دراستها للأمر... أجابته بنبرة حزينة...

" أسف ريكاردو لكن لا يمكنني.. وبما أن فاليريو قد رفض فلا بدى أن هناك شيء... بالإضافة الجميع يعلم بهويتي الان وسأكون اول مشتبه... "

في بداية كان سيترجاها أكثر لكنه يعلم عنادها لهذا وبنبرة جادة أردف لها....

" أرفضي وسأقوم بإخبار فاليريو بأمر المجهول وفي الحال... " 

فأصدرت هي تنهيدة وبدأت بشتمه... وحين درست الامر مرة أخرى أجابته قائلة...

" غبي لعين أحمق... يمكنك فعل  ما تريده الان فقط حتى أعود لطبيعتي وسترى.. "

فرتسمت إبتسامة جانبية على وجه ريكاردو لأن خطته نجحت وبنبرة ممازحة أجابها...

" فقط ساعديني لأعود لماريا وسأعدفعل كل
ما تريدينه "

وقبل ان تغلق الخط اردفت له قائلة....

" إعتني بها جيدا وبلغها سلامي... "

وهنا هو بدأ بتجهيز لرحلته وهي إستقامت من سريرها وحملت حاسوبها الذي أحضرته وبدأت بأداء عملها حيث قامت بإخفاء إسمه من الرحلات الجوية واخفت كل شيء خاص به ثم وضعت مساعدها لتولي أمره حيث سيسافر....

وإستسلمت هي للنوم....

٠ ٠ ٠ ٠ ٠ ٠ ٠ ٠ ٠ ٠ ٠ ٠ ٠ ٠ ٠ ٠ ٠

في صباح يوم تالي...

حول طاولة الأكل كان أفراد العائلة جالسين يتناولون في فطور الصباح بهدوء...

حتى إقتحم فاليريو قاعة وأردف لهم قائلا بعد أن تفحصهم جميعا...

HELL OF  LOVE   حيث تعيش القصص. اكتشف الآن