مرحبا في آريرانغ ☆

170 23 52
                                    

"August 5th"
Happy b-day to me 🎂

. . . . . . . . . . .

تستيقظ ذات السابعة عشر ربيعا على صوت صاخب جدا.
او ما تسميه ب"منبهها البشري"

"سوليون!! استيقظي ايتها الكسولة سنتأخر"

استقامت سوليون بجذعها بتذمر، لم عليها الاستيقاظ باكرا اليوم دون كل الايام ؟
مهلا! انه اليوم الاول لهما في الثانوية الجديده!
فتحت عينيها بوسع عندما ادركت الامر ثم نهضت مسرعة الى الحمام لتجهز نفسها.

(سوليون): يا الهي هانبيول!! لمَ لم توقظيني في وقت ابكر؟

(هانبيول)بعتاب: انا اوقظك منذ السابعة صباحا، اي منذ نصف ساعه!! خلالها اغتسلت و ارتديت ملابسي و انا على وشك انهاء اعداد الافطار!

و صمتت قليلا لتكمل بعبوس: متى تنضجين؟ انتِ اكبر مني سنا حتى!!

(سوليون)بعبوس: توقفي عن توبيخي! انها بضع اشهر فحسب!! لست عجوزا..؟!

(هانبيول)متنهدة: لم اقل ذلك مطلقا، لكنني اريدك ان تنضجي يا فتاة! نحن مقبلتان على الالتحاق بثانوية جديدة، يجب ان تصبحي.. اعني ان نصبح اكثر حزما، حسنا؟

(سوليون)تفرش اسنانها بتفهم: حسنا.. معكِ حق، انتِ تعتنين بي دائما.
مع انني اكبر سناً، لكنكِ اكبر حكمةً..

(هانبيول)باسمة، مربتة على كتفها: لا يعني هذا انكِ طائشة يوني!! كلانا نعتني ببعضنا بشكل او بآخر..!

ابتسمت سوليون بغبطة بينما تغسل فمها، دائما ما تجعلها هانبيول تشعر انها شخص مهم، مما يسعدها.

(هانبيول): هيا انهِ استعدادك لنتناول الفطور بينما اجهز حقيبتك. بالمناسبه، حضرت الفطائر التي تحبينها.

نظرت سوليون لانعكاس هانبيول المستديرة على المرآة، و ابتسمت لسماعها لقب "يوني"..
لطالما اعتنت بها هانبيول رغم أنها اصغر منها ببضعة اشهر، منذ أن كانتا طفلتين كانت هي انضج و تمتلك شعورا فطريا بالمسؤولية.

و الى الآن لازالت تعاملها كطفلة صغيرة، حتى انها تُدَلّلُها و تُوَبّخُها و تنصحها و تُطعِمها كما الام، و سوليون في دواخلها تقدر هذا كثيرا.

بالمقابل هانبيول انهت اعداد الفطائر و ذهبت لتعد حقيبة سوليون، هي تعلم انها حقا تعاملها كطفله و ربما هذا يزعجها بعض الشيء..
لكنها لا تستطيع التوقف عن فعل ذلك!

لا تعلم لماذا لكنها تشعر بالسعادة عندما تعتني بسوليون، كأنها طريقتها للتعبير عن الاهتمام و الحب، او أن هذا يشعرها بأنها صديقة حقيقية..

خصوصا الآن بعد توصيات والدة سوليون الكثيرة حيث أنهما انتقلتا للعيش مع خالة هانبيول الصغرى التي تقطن قرب ثانويتهما الجديدة، و التي تذهب للعمل باكرا.

Exceptional runner || LMHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن