محور الكون ☆

89 15 14
                                    

(تشان): ماذا؟ أتلك الفتاة هي آه سوليون؟
كان تشان يقصد هانبيول بكلامه.

(مينهو): لا ليس تلك التي بجانبها..

نظر تشان الى سوليون بتمعن، هي بالفعل جميلة لكنها تبدو لطيفة و ليس كما وصفها مينهو.

(تشان)مهمهما: همم اذن تلك هي.. و ما المشكلة؟

(مينهو): المشكلة انها صديقة تشانغبين! هذا الامر مزعج للغاية و غير مريح!!

(تشان)باستغراب: بجدية مينهو، الا تعتقد انك بالغت كثيرا؟

(مينهو): ماذا تعني؟

(تشان): اعني ما عنيتُه مينهو.
ليس من الضروري انهم يحيكون لك شيئا ما او حتى انهم يفكرون بك، حياتهم ليست مليئة بالفراغ و كل ما يشغلها هو انت.
لذا إن كانت حياتك هادئة لكنك تبحث لها عن المشاكل فهذا لا يعني أن الجميع مثلك..

قال هذا بنبرة جادة و عصبية قليلا، فحديث مينهو المستمر عن الأمر اشعره بالملل.

ثم صمت قليلا و أكمل بهدوء محاولا تمالك نفسه: افهمني فقط مينهو..! الناس لديهم مشاكلهم الخاصة و لا وقت عندهم ليفكروا بكَ انت فقط كمشكلة رئيسية في حيواتهم.

(مينهو)باستياء: اتعني بكلامك أن حياتي فارغة؟

(تشان)بهدوء: يمكنك أن تفهم الامر كما يحلو لكَ مينهو، و آسف إن كان كلامي قاسيا.
لكن صدقني، يجب ان تتوقف عن التفكير بأن الآخرين مهووسون بك و يسعون لتحطيمك، أو أن الجميع يجب أن يحبك.
تذكر دائما،
انك لست محور الكون..

سكت مينهو و اخفض رأسه، ليس له شيء يقوله امام تشان اصلا.
فهو عادة لا يتحدث معه بهذه النبرة إلا إن تكلم في مواضيع جادة.

(مينهو): حسنا هيونغ، ربما انت محق..

(تشان)متنهدا: لا تخفض رأسك مينهو، بل ارفعه و انظر إلي.

(مينهو)رافعا رأسه: ...

(تشان): لست أقول لك هذا كي انتقدك، انت تعرف هذا؟..

اومأ مينهو بالايجاب.

(تشان): لستُ ألومك مينهو و لن افعل ابدا فهذا ليس من شيمي.
لكن تذكر انني، مهما كنت قاسيا احيانا، فأنا ارغب بصدقٍ في الافضل لكَ على الدوام، و اتحدث معك بناءً عن تجربتي المتواضعة في الحياة بما انني اكبر منك سناً و لا اريدك أن تقع في بعض الاخطاء التي كنتُ ارتكبها.

Exceptional runner || LMHحيث تعيش القصص. اكتشف الآن